الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الشرطة تتحرى عن توقيع قمر للأهلى وتحذر لاعبيه من مفاوضات القطبين




حذر خالد القماش، المدير الفنى لاتحاد الشرطة، لاعبى الفريق من الانشغال بالمفاوضات التى يجريها معهم مسئولو أندية الإسماعيلى والزمالك والأهلى على الترتيب، للتعاقد معهم فى الموسم الجديد.
وأرسلت الأندية الثلاثة عروضا رسمية لضم ثلاثة لاعبين الأمر الذى أغضب مسئولى الأخير، واعتبروا أن المفاوضات الدائرة حاليا مع اللاعبين ستؤثر سلبا على حالة التركيز التى وصلوا إليها والتى كانت سببا فى الوصول للمركز الثالث فى جدول ترتيب المجموعة الثانية.
وطلب القماش من لاعبى فريقه، عدم التفكير من قريب أو بعيد فى العروض التى وصلتهم وعدم التفكير فيها بشكل « مؤقت» لحين الانتهاء من مباريات الموسم الجارى وبعدها لهم حرية تامة فى التفاوض مع أى ناد يرغبون فى اللعب له.
على صعيد آخر انتاب مسئولى نادى اتحاد الشرطة حالة من الغضب، بعد علمهم بتوقيع خالد قمر مهاجم الفريق على عقود انضمام للأهلى لمدة خمسة مواسم مقبلة، واعتبروها خطوة غير مبررة من اللاعب، خاصة أن المفاوضات تسير بشكل رسمى بين محمد عبدالوهاب عضو مجلس إدارة النادى الأهلى وعلى غيط المشرف العام على الكرة بالشرطة، حيث قام اللاعب بالتوقيع فى سرية تامة للنادى الأهلى بحضور وكيله محمد شيحة.