الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

الزمالك يربط صرف المكافآت بالفوز على بتروجت




كتب - أحمد أمين ووائل سامى


 علمت «روز اليوسف» من مصادرها داخل نادى الزمالك ان مجلس الادارة ربط صرف جزء من مستحقات لاعبى فريق كرة القدم بالفوز على بتروجت فى الدورى مع الوعد بصرف مكافآت اجادة بهدف تحفيز اللاعبين.
  فى الوقت نفسه يختتم عصر اليوم فريق الزمالك تدريباته قبل 24 ساعة من لقائه امام بتروجت المقرر له عصر غدا بالجولة الـ 18 فى بطولة الدورى، حيث يسعى أصحاب الزى الابيض للاقتراب من صدارة المجموعة الثانية التى يحتلها بتروجت بــ 30 نقطة وخلفه الزمالك 25 نقطة.
وأكد أحمد حسام المدير الفنى للفريق الابيض أنه يعتبر مواجهة الفريق البترولى على ملعبه بالسويس لقاء قمة بحثا عن الصدارة وهو ما يجعله يضع الف حساب لهذه المباراة، مشيرًا إلى أنه سيواجه بتروجت بأسلوب مختلف بهدف الحصول على النقاط الثلاث التى يحتاجها فريقه حتى يضمن الصعود للمربع الذهبى  
وقال المدير الفنى للفريق الابيض: إنه سيفتقد جهود مدافعه الدولى محمود فتح الله الذى يغيب للانذار الثالث لكن سيعودهانى سعيد وهو ما يعوض غياب فتح الله كما يعود محمد ابراهيم وأحمد توفيق.
وقال ميدو إنه يحترم فريق بتروجيت ويضع له الف حساب ويعلم أن خطوطه مميزة خاصة خط الهجوم.
وكان الفريق ادى تدريبه الاساسى مساء امس بمشاركة جميع لاعبيه باستثناء محمود فتح الله الحاصل على راحة اضافية فى ظل ايقافه.
فى الوقت الذى عاد فيه الموريتانى دومينيك دى سيلفا بعد حصوله على اجازة من الجهاز الفنى بمناسبة اعياد القيامة
عقب انتهاء التدريبات اعلن الجهاز الفنى اسماء اللاعبين المرشجين للدخول فى معسكر مغلق بعد عودة محمد ابراهيم وأحمد توفيق وهانى سعيد وكان هناك اتجاه لعودة أحمد جعفر بعد شفائه من الاصابة  ومعهم عبد الواحد السيد وحازم امام وعمر جابر وصلاح سليمان ونور السيد ومؤمن زكريا ومصطفى فتحى ودومنيك وأحمد جعفر وعرفة السيد ومحمد ابوجبل ومحمد عبد الشافى وسعيد قطة وأحمد سمير فرج ويوسف ابراهيم.
فى سياق اخر اشتكى أحمد حسام ميدو من تأخر ادارة النادى فى حسم الصفقات الجديدة التى طلب التعاقد معها فى الفترة الاخيرة وظهرت مخاوف من انتقال اللاعبين للاهلى خاصة معروف يوسف لاعب اتحاد الشرطة ومحمود علاء من حرس الحدود وطارق حامد من سموحة  ومعهم ابراهيم صلاح.  
 من جانبه أكد  أحمد مرتضى منصور أنه اجرى اتصال بابراهيم صلاح الذى قال له أنه سيعود للقاهرة خلال الساعات القادمة لحسم التعاقد معه.
فى سياق اخر توصل مجلس الادارة برئاسة مرتضى منصور لاتفاق مع اللواء عادل لبيب وزير التنمية المحلية والادارة والدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة بالموافقة على تخصيص ممر لابوار المطل على شارع جامعة الدول العربية وانشاء بوابة جديدة وكذلك انشاء بوابة جديدة على سينما سفنكس وتجديد النفق الذى يربط بين مقر نادى الزمالك ووزارة الشباب والرياضة المطل على شارع26 يوليو.