الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

البدري يرفض إعلان موقفه من انتخابات الإعادة ويؤكد التزامه بالحيادية تجاه شفيق ومرسي













 
رفض حسام البدري المدير الفني لفريق الكرة بالنادي الأهلي تحديد وجهته الانتخابية في انتخابات الإعادة الرئاسية المقرر لها حتي الآن السادس عشر والسابع عشر من الشهر الجاري مشدداً علي التزامه بمبدأ الحياد تجاه المرشحين الحاليين الفريق أحمد شفيق والدكتور محمد مرسي.
وحرص البدري علي توضيح موقفه من انتخابات الإعادة القادمة بعد الأنباء التي أخذت من حضور الفريق شفيق لزفاف ابنة البدري علياء لتأييد المدير الفني للأهلي لشفيق وهو ما حرص البدري علي نفيه موضحًا أن والد عريس ابنته عادل البسطويسي هو من وجه الدعوة لشفيق.
وقال البدري إنه بالتأكيد كان سعيداً بوجود الفريق شفيق في زفاف ابنته لكن هذا ليس تعبيرًا علي موقفه الانتخابي تجاه المرشحين الآن لتولي منصب رئيس الجمهورية.
وعلي جانب آخر انتظم الجزائري أمير سعيود في تدريبات فريق الأهلي أمس وخضع اللاعب لبرنامج تأهيلي وسينتظم اللاعب في التدريبات الجماعية مع باقي زملائه خلال الأربع  وعشرين ساعة القادمة، ونفس الأمر بالنسبة لوليد سليمان الذي كان يعاني من إصابة في الرباط الخارجي للركبة.
هذا في الوقت الذي غادر فيه وائل جمعة نجم دفاع الفريق القاهرة أمس ليسافر مجددًا للبرتغال لمتابعة برنامجه العلاجي والتأهيلي الذي يؤديه هناك تحت إشراف الطبيب البرتغالي جوس بار والذي سيحسم موقف اللاعب النهائي من اللحاق بالمعسكر الخارجي للأهلي خلال الأيام القليلة القادمة، وعلي ضوء ذلك ستتضح الصورة بشكل حاسم بالنسبة لمدي امكانية لحاق جمعة بمباراة مازيمبي في افتتاح مباريات المجموعات للأهلي في دوري الأبطال الأفريقي.
في الوقت الذي نالت الإصابة من محمد بركات نجم الفريق بعدما اشتكي من شعوره بآلام في وتر اكيليس أبعدته عن تدريبات الفريق الجماعية وأدي اللاعب تدريبًا منفردًا داخل الجيمانيزيوم الخاص بالنادي وسيخضع اليوم لفحوصات طبية للاطمئنان علي الإصابة وعلي ضوء نتيجتها سيتحدد موعد انتظام اللاعب مجددًا  في التدريبات لفريقه.
ومن ناحية أخري قرر النادي الأهلي الغاء السفر إلي النمسا بعد وجود صعوبات في استخراج تأشيرة السفر بداعي أن الوقت غير مناسب لمنح تأشيرات جديدة وهذا ما أعلنه مسئولو الأهلي.. وكان  الجهاز الفني قد طالب بضرورة إقامة معسكر الفريق ابتداء من الخميس المقبل.. وهو ما دفع مدير الكرة سيد عبد الحفيظ إلي البحث عن عرض جديد وتمت المفاضلة بين تركيا وألمانيا ودخلت إسبانيا في الصورة.. ويعقد لجنة الكرة برئاسة حسن حمدي ومحمود الخطيب اجتماعًا اليوم للوقوف علي آخر التطورات بالنسبة للصفقات الجديدة التي سيتم التعاقد معها بالإضافة إلي حسم العروض المقدمة من الأندية للتعاقد مع لاعبي الأهلي قبل السفر إلي الخارج وإقامة معسكر الإعداد وإلي ذلك تم تأجيل اجتماع مجلس الإدارة والذي كان مقرراً إقامته اليوم بسبب سفر معظم الأعضاء خارج مصر ولم يتم تحديد موعد جديد.

أحمد شفيق
 

محمد مرسي
 

وائل جمعة
 

جونيور
 

أمير سعيود