الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

إغراءات الشباب السعودى تهدد بقاء فتح الله مع الفريق




كتب – أحمد أمين ووائل سامى


يلتقى المستشار مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك اليوم بوزير الداخلية اللواء محمد إبراهيم فى جلسة خاصة لمناقشة قضية عودة الجماهير للمدرجات فى الدورى الممتاز ولقاءات دورى أبطال إفريقيا.
وينوى منصور مطالبة الوزير بالسماح للجماهير بأن تعود للمدرجات مرة أخرى مع وضع مجموعة من الضمانات بأن الجماهير لن تخرج عن النص وستلتزم بالتشجيع المثالى ومساندة أنديتها.
من ناحية اخرى يحسم ابراهيم صلاح لاعب نادى العروبة السعودى الحالى والزمالك السابق موقفه من العودة الى صفوف القلعة البيضاء خلال الساعات القليلة المقبلة.
وعاد صلاح بالأمس الى القاهرة قادما من السعودية على ان يجتمع اليوم بمسئولى الزمالك من اجل حسم الصفقة.
وقال صلاح إن المفاوضات بينه وبين الزمالك لا تزال جارية مؤكداً ان جلسة اليوم ستحسم بشكل كبير موقفه من العودة للفريق الأبيض.
وفى سياق متصل اقترب ايضاً نادى الزمالك من التعاقد رسمياً مع معروف يوسف لاعب اتحاد الشرطة حيث اقترب احمد سليمان عضو مجلس ادارة النادى من انهاء الرتوش الأخيرة للصفقة قبل اعلانها رسميا.
وعلى صعيد آخر ينتظر مسئولو الزمالك لعقد جلسة مفاوضات مع قيصر دفاع الفريق محمود فتح الله لتجديد تعاقده بعدما أوصى الجهاز الفنى إدارة النادى بضرورة التجديد معه.
مدافع الزمالك الدولى يرغب فى الاستمرار مع الزمالك بشرط تلبية كل مطالبه المالية، خاصة المستحقات المتأخرة فى نفس الوقت الذى دخل فيه نادى الشباب السعودى فى مفاوضات معه عبر وسطاء مستغلّا مرور الزمالك بأزمة مالية ربما يعجز معها إقناع اللاعب بالاستمرار، خاصة أنه صبر على مستحقاته كثيرًا، ولم يثر أى أزمة بشأن ذلك.
وينتظر مسئولو النادى السعودى ما ستسفر عنه جلسة اللاعب المقبلة للتجديد مع ناديه من أجل إغراء اللاعب بالانضمام، خاصة أنه سيصبح حرّا مع فترة الانتقالات الصيفية.
يذكر أن فتح الله يمتلك عروضًا محلية لكنه لا يرغب فى اللعب بعيدًا عن الزمالك داخل مصر.
وفى سياق مشابه نفى أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادى الزمالك ما تردد عن حصول الفريق الأبيض على توقيع عبدالرحمن حسان صانع ألعاب فريق تليفونات بنى سويف والمعار من فريق الإسماعيلى حتى نهاية الموسم الجارى.
 وقال أحمد سليمان: لم نحصل على توقيع اللاعب لأنه مرتبط بعقد مع الإسماعيلى خلال الفترة الحالية، ولا يمكن الحصول على توقيعه بدون موافقة النادى، والزمالك حتى الآن لم يحصل على توقيع أى لاعب».
وكانت بعض التقارير الإعلامية قد أشارت إلى حصول الزمالك على توقيع عبدالحمن حسان فى حضور أحمد سليمان، ومحمد شيحة وكيل اللاعب، حيث إن النادى الإسماعيلى يرفض استمرار اللاعب معه فى الموسم المقبل.
من جهة اخرى يعود حمادة طلبة مدافع نادى الزمالك إلى التدريبات الجماعية للفريق بعد أسبوع، حيث غاب اللاعب عن الفريق منذ فترة طويلة بسبب الإصابة.
وأكد طلبة أنه يخوض تدريبات تأهيلية تحت إشراف عمرو المطراوى إخصائى التأهيل فى الفريق تمهيدا لعودته للتدريبات خلال أسبوع.
وأشار طلبة إلى أنه خلال أسبوع سيكون جاهزا للمشاركة فى مباريات الفريق.