الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«فتحى» يتمسك بـ900 ألف دولار فى الموسم للانتقال لاتحاد جدة




احمد فتحى الظهير الايمن للاهلى هو واحد من ابرز واهم اللاعبين الذين تنتهى عقودهم بنهاية الموسم الحالى ويحق له الان التوقيع لاى فريق آخر.. ونظرا لاهمية الجوكر فتح الاهلى ملف تجديد عقده اكثر من مرة من خلال اتصالات مباشرة وجلسات من الثنائى سيد عبدالحفيظ مدير الكرة وهادى خشبة مدير قطاع الكرة وحرص الاخير على عقد جلسة منفردة مع اللاعب خارج اسوار النادى بحثا عن التركيز والابتعاد عن اى مؤثرات اخرى ولترك مساحة لفتحى من اجل اتخاذ قراره النهائى الا ان الجلسات لم تسفر عن جديد لا سيما ان المبلغ الذى عرض على جوكر القلعة الحمراء أقل بكثير من المبلغ الذى كان يتقاضاه فى الفترة الماضية حيث وصل سعره الى ما يزيد على 5 ملايين جنيه فى الموسم وهو رقم يصعب منحه لاى لاعب فى الوقت الحالى نظرا للازمة المالية التى تمر بها الاندية.
فتحى استشعر من خلال جلسات التجديد ان بقاءه قد يكون امراً مستحيلاً لانه لن يحصل على نفس القيمة التى كان يتقاضاها على الاقل وهو ما دفعه الى فتح ملف العروض المقدمة له ومنها عرض اتحاد جدة السعودى ورغم الحديث عن الاعلام السعودى عن تجميد المفاوضات فى الفترة الاخيرة الا ان مصدر كشف لـ«روزاليوسف» ان مفاوضات اتحاد جدة مع فتحى هى الابرز خلال هذه الفترة وانها اتصالات جادة من اجل التعاقد معه.. واضاف: الخلاف فى الوقت الحالى بين اللاعب والنادى السعودى حول 150 الف دولار حيث عرض اتحاد جدة 750 الف دولار فى الوقت الذى تمسك فيه احمد فتحى بـ900 الف دلار فى الموسم مقابل التوقيع للنادى السعودى فى صفقة انتقال حر.. ويجرى الآن التفاوض حول المقابل المادى من جديد خاصة أن فتحى حسب تأكيد المصدر يصر على المبلغ الذى حدده ويرفض اى محاولات من اجل التنازل عنه فى الوقت الذى ما زال فيه الاتحاد متمسكاً بالتعاقد مع جوكر القلعة الحمراء ليكون واحداً من الصفقات الصيفية التى ستتم الاستعانة بها لتجديد دماء الفريق السعودى.
مفاوضات اتحاد جدة مع فتحى بدأت منذ أكثر من شهرين حيث عرض عليه احد وكلاء اللاعبين رغبة نادى اتحاد جدة فى التعاقد معه بجانب اهلى جدة والهلال الا ان المفاوضات مع الاتحاد كانت الاكثر جدية وتم التطرق الى الحديث حول الامور المالية من اجل اتمام الصفقة.
فى الوقت نفسه يؤكد المقربون من الجوكر انه يمتلك بعض العروض الأخرى وانه ما زال يتطلع الى الاحتراف الخارجى فى احد الأندية الأوروبية.