الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

مرور القاهرة خارج نطاق الخدمة... رجال المرور يفشلون مجهود الداخلية




فى الوقت الذى يحاول فية اللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية ورجالة إعادة الأمن الكامل والاستقرار للشارع المصرى لاسيما الشارع القاهرى إلا أن هناك رجالًا من الشرطة تحاول إفشال الوزير ومجهوداته.

رصدت «روزاليوسف» تجاوزات رجال مرور القاهرة أمس فى أعياد.شم النسيم   حيث استغل السائقون الاحداث وقاموا برفع الاجرة من جنيه الى5 جنيهات للفرد الواحد من منطقة العتبة الى الازهر أو إلى حديقة الازهر.
واتفق السائقون على رفع الاجرة وجعلها موحدة بقيمة الخمس جنيهات فى غياب أمنى تام وتواطؤ من رجال المرور, وبسؤال الخدمات المرورية أمام حديقة الأزهر وفى منطقة العتبة تحججوا بأن السائقين أعدادهم كبيرة ورجال الشرطة لايمكن أن يدخلوا فى أزمة ممايعنى كارثة حقيقة لمرور القاهرة وباستكمال الحوار مع رجال المرور أكدوا أن اللواء حسن البرديسى مدير الادارة العامة لمرور القاهرة على علم بذلك وحاولنا الاتصال باللواء البرديسى إلا انه لم يرد على الهاتف وقمنا بالاتصال بمدير مكتبه الرائد حسام القاضى وأبلغناه بالكارثة ليخبر مرءوسة ولكن لم نتلق ردًا من مرور القاهرة.
وكانت الطامة الكبرى بالنسبة  لشارع الادارة العامة لمرور القاهرة والذى به مكتب اللواء البرديسى على طريقة باب النجار مخلع، المقاهى والمطاعم فى شارع ادارة المرور تفترش الطرقات بالكراسى وتحتل نصف مساحة عرض الشارع ويوميا يمر اللواء البرديسى بالشارع دون رادع او إزالة الكراسى