الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

القوى العاملة: 19 ألف طلب للتوظيف بعد يومين من الاعلان عن وظائف




تلقت وزارة القوى العاملة 19 ألف طلب لراغبى العمل منذ أمس الأول بعد أن أعلنت الوزارة  عن قبول طلبات راغبى العمل على 32 ألف و739 فرصة عمل بالقطاع الخاص والاستثماري.
وأوضحت الوزارة أن  المتقدمين من مختلف التخصصات خاصة الحاصلين على موهلات متوسطة ومن كافة المدن، وأكدت ناهد العشرى وزيرة القوى العاملة والهجرة ان الوظائف ستكون بمرتب يتراوح بين 850 جنيها إلى 1500 جنيه، كما ستتضمن فرص العمل مزايا تأمينية وصحية وخدمات اجتماعية، بجانب توافر وسائل نقل فى الشركات بالمدن الصناعية، ووجبة غذاء، وسكن فى المحافظات النائية.
وأشارت الوزيرة إلى أن فرص العمل تتوافر فى 11 محافظة، هى: القاهرة، والجيزة، والقليوبية، والإسكندرية، والشرقية، وبورسعيد، ودمياط، والإسماعيلية، والفيوم، والمنيا، والبحر الأحمر.
وأكدت الوزيرة أنها تقبل الطلبات جميع المؤهلات العليا، والمتوسطة، وفوق المتوسطة، وبخبرة، وبدون، على مهن الحياكة من الجنسين، والكي، ومراقبة جودة، وعلى خطوط الإنتاج، وأخصائى وباحث تنمية، وفنى خدمات، وعمال أمن صناعي، وخدمة عملاء «يجيد الإنجليزية» وفنى سحب معاون، وكاشير، ومدخل بيانات، ومنسق بيع، ومندوبى توصيل، ومضفيين، وعمال مطاعم، وإنتاج، وخدمات معاونة، وأمن، وحراسة.
واشترطت الوزارة لقبول الطلبات بألا يقل السن عن 18 ولا يزيد على 35 سنة، وعلى من يرغب العمل بالوظائف المذكورة التقدم ومعه مسوغات التعيين: صورة من المؤهل الدراسي، والبطاقة، لتسلم خطاب الترشيح للجهة الطالبة حسب المؤهل أو الخبرة المطلوبه، وذلك بمقر ديوان عام الوزارة 3 شارع يوسف عباس بمدينة نصر .