الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

اليوم .. اجتماع مجلس إدارة الدراويش واحتمالات التأجيل واردة بسبب الخلافات




كتبت - رحاب الصادق


من المنتظر أن يعقد مجلس إدارة النادى الإسماعيلى اليوم جلسته المؤجلة التى كان مقرر عقدها الأسبوع الماضى وتم تأجيلها مرتين بسبب الخلافات المتبادلة بين اعضاء المجلس والتى بسببها لم يتحدد من خلالها جدول الأعمال الذى ستتم مناقشته وبالتالى اصبح من الصعب التكهن بالملفات التى سيتم عرضها بشكل موضوعى للتصويت عليها اليوم.
كما أرسل مسئولو إدارة الدراويش طلبا رسميا إلى إدارة نادى المنيا لنقل المباراة  التى ستجمع بين الفريقين بالأسبوع الـ21 من الدورى الممتاز إلى استاد الاسماعيلية وبدلاً من ملعب نادى الترسانة ذلك مع التعهد بتحمل فارق اقامة الفريق وعدم طلب ايجار للملعب وذلك تنفيذا لرغبة البرازيلى هيرون ريكاردو المدير الفنى للفريق الاول بعدم لعب المباراة على ملعب الترسانة وكانت إدارة نادى المنيا قد اعلنت عن عدم ممانعتها فى نقل المباراة إلى استاد الدراويش بدلاً من ملعب الترسانة.
فى نفس السياق هددت إدارة النادى باللجوء لاخذ اجراءات صارمة ضد ناشء الدراويش عبدالرحمن حسان وإدارة نادى الزمالك اذا ثبت انها حصلت على توقيع اللاعب حيث أكد لاعب فريق الشباب بالنادى الإسماعيلى والمعار لفريق تليفونات بنى سويف حتى نهاية الموسم أنه لم يوقع لنادى الزمالك على عقود انتقال خاصة انه مرتبط بعقد مع النادى لمدة ثلاث سنوات بداية من الموسم الحالى وأن الانتقال لأى ناد لن يتم إلا بموافقة النادى الإسماعيلى وأن الأمر لم يتعد المفاوضات مع أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادى الزمالك عن طريق أحد وكلاء اللاعبين.
على جانب آخر عبر البرازيلى ريكاردو المدير الفنى عن سعادته بعد الفوز الذى تحقق على حساب فريق وادى دجلة بهدفين دون رد ضمن اللقاء الرسمى الذى جمع بين الفريقين أمس الأول باستاد الدفاع الجوى ليصعد الدراويش إلى المركز الثانى فى المجموعة الثانية برصيد 27 نقطة خلف بتروجيت المتصدر.
 مؤكداً أن تأخر إحراز الفريق للأهداف فى لقاء دجلة أمس الأول  كان سببه توتر اعصاب اللاعبين لرغبتهم الشديدة فى الحصول على الثلاث نقاط والتى تمثل الكثير لهم وللفريق فى مشوارهم الى المربع الذهبى خاصة أن الحصول على المركز الثاني بالمجموعة لا يحتمل فقدان أى نقاط خلال المباراة.
أوضح ريكاردو انه افهم  اللاعبين قبل اللقاء انهم كلهم اساسيون ويجب ان يكون لديهم الاستعداد لتقبل الاعلان عن اى تشكيل بلا اى حساسية وأن اللاعب الجاهز فنياً وبدنياً والمركز هو من سيحجز مكانا بالقائمة الأساسية مهما كان اسمه.
أشار إلى أن أداء اللاعبين تغير كثيرا بعد فض الاشتباك فى منتصف الملعب الذى عرقل اللاعبين من أداء دورهم خاصة بالشوط الأول وأن تغيير التمرير الارضى بالشوط الثانى وحدوث انسجام واضح بين جميع اللاعبين كان له مفعول السحر بالوصول إلى مرمى الخصم ولولا تألق الحارس الحضرى لكانت النتيجة مضاعفة وفى وقت مبكر.
كما التقى أمس بدلاء الفريق وديا امام فريق منتخب الإسماعيلية على ملعب فندق ميراكيور بينما يتدرب باقى اللاعبين الذين شاركوا فى مباراة وادى دجلة  تدريبًا صباحياً في الجمانيزيوم فى الساعة التاسعة صباحاً وذلك استعداداً  للقاء المقبل امام فريق طلائع الجيش يوم الاحد المقبل الموافق  27 ابريل الجارى ومن بعده فريق الزمالك أول مايو المقبل  فى المباراة المؤجلة من الاسبوع الرابع عشر.