السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الزمالك يعتمد صلاح بـ6 ملايين جنيه وينتظر معروف الشرطة وعلاء الحدود




 كتب- أحمد أمين ووائل سامى


 يحسم مجلس ادارة نادى الزمالك خلال الساعات المقبلة ثانى صفقاته للموسم الجديد بعد اقترابه من لاعب خط الوسط النيجيرى معروف يوسف لاعب خط وسط اتحاد الشرطة بعد الاتفاق مع المسئولين عن وزارة الداخلية على ان يتم الاعلان عن الصفقة فى نهاية الموسم وهناك محمود علاء مدافع حرس الحدود لكن ادارة النادى العسكرى ترفض الدخول فى أى مفاوضات قبل انتهاء الموسم.
وكان الزمالك قد أيعلن عن صفقته الاولى بعودة ابراهيم صلاح نجم خط الوسط لصفوف النادى الابيض عقب انتهاء عقده مع نادى العروبة السعودى وتم الاتفاق على ان يحصل على 6 ملايين جنيه فى ثلاثة موسم شاملة الضرائب مع تنازل عن كل مستحقاته.
ويسعى مسئولى النادى الابيض لاجراء اتصالاتهم مع الاتحاد الافريقى لمعرفة مدى امكانية قيد الثلاثى إبراهيم صلاح واحمد سمير فرج ودومنيك فى قائمة الفريق الافريقية قبل انطلاق دورى المجموعات.  
يأتى هذا فى الوقت الذى اعلن فيه مسئولى الزمالك عن رحيل هانى سعيد عن صفوف الفريق بعد تنازل اللاعب عن مستحقاته المالية البالغة مليون و400 ألف وسوف يجتمع اليوم الأثنين مجلس الادارة لاعتماد عقد إبراهيم صلاح لمدة ثلاثة مواسم حيث يحصل على مليون و800 الف جنيه فى الموسم الاول تزيد إلى 2 مليون جنيه فى الموسم الثانى ثم 2 مليون و200 ألف جنيه فى الموسم الثالث وتقرر إرسال خطاب للاتحاد الإفريقى لاستعجال الحصول على مستحقات النادى بعد التأهل لدورى المجموعات كما سيناقش المجلس مصير الاجهزة الفنية للالعاب الجماعية السلة والطائرة واليد التى تقدمت باستقالاتها.
فى الوقت نفسه يترقب اعضاء المجلس الابيض نتيجة التظلم الذى تقدموا به لجنة التظلمات للمطالبة باحتساب نتيجة مباراة بتروجت لصالح فريقهم مع نفى ما تردد حول النية فى الانسحاب من بطولة الدورى مع التأكيد أن هناك اجراءات أخرى للتصعيد.