الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

حبيب يفاوض أندية أوروبية لبيع فاروق وسالم




وافق محمد رضوان المدير الفنى لفريق المقاولون العرب على رحيل نجمى الفريق الاول محمد فاروق ومحمد سالم عن قلعة ذئاب الجبل بداية من الموسم المقبل.
جدير بالذكر إن اللاعبان تلقى عروض من الاهلى والزمالك بالإضافة لعروض احتراف خارجية عن طريق وكلاء اللاعبين.
من جانبة قرر شريف حبيب رئيس النادى فتح باب المفاوضات مع عدة أندية على المستوى الخارجى لإعطاء فرصة للاعبين بالاحتراف الخارجى أسوة بزملائهم محمد صلاح لاعب تشيلسى الانجليزى ومحمد الننى لاعب بازل السويسرى، وسيعقد حبيب عدة جلسات مع مسئولى الاندية لحسم موقف الثنائى من الاحتراف الخارجى قبل فتح باب التفاوض مع اندية محلية.
من ناحية اخرى فرض محمد رضوان حظرا إعلاميا على اللاعبين خوفا من تشتيت تركيز اللاعبين خلال الفترة الحالية، التى يسعى خلالها الذئاب للمنافسة على الصعود للدورة الرباعية لتحديد بطل الدورى.
ورفض محمد رضوان ظهور لاعبى المقاولون فى البرامج التليفزيونية، حفاظا على لاعبيه من التشتيت لاسيما بعد العروض الكثيرة التى تلقاها لاعبوه فى الفترة الأخيرة من أندية القمة الأهلى والزمالك والإسماعيلى.
على صعيد أخر قرر شريف حبيب، زيارة اللاعبين، من أجل مؤازرة اللاعبين وحثهم على تقديم مستوى قوى فى الفترة المقبلة للمنافسة على لقب الدورى
قال حبيب إنه زار اللاعبين خلال التدريب أمس ومن المقرر أن يقوم بزيارتهم مساء اليوم بمعسكر الفريق أو صباح غد، متمنيا أن يحقق الذئاب نتيجة طيبة واستمرار عروضه القوية.