السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

كليتشى يثير أزمة فى الإسماعيلى..وريكاردو يحسم موقف صبحى وسيد معوض




أثارت مسألة انضمام نجم المريخ السودانى السابق كليتشى إلى صفوف الفريق الأول بالنادى الإسماعيلي، جدلا داخل أرجاء النادي، خاصة بعد أن أبدى المدير الفنى البرازيلى ريكاردو تمسكا كبيرا بالاستفادة من خدمات اللاعب.
وعلمت «روزاليوسف» أن إدارة النادى برئاسة محمد أبو السعود قد أبدت رغبتها فى تغيير سياسة التعاقدات مع الفريق، بحيث يملك لاعبين صغار السن، الأمر الذى يزيد من صعوبة التعاقد مع اللاعب ابن الـ29 عاما.
كما أصدرت إدارة النادى قرارا بتأجيل البت فى ملف التعاقدات مع اللاعبين الأفارقة إلى وقت لاحق، إلا أن تمسك ريكاردو بالتعاقد مع كليتشى قد دفع الإدارة لدراسة ذلك الأمر الذى يبدو معقدا، فى ظل مشروع النادى بدعم الفريق بالشباب والناشئين.
الجدير  بالذكر أن كليتشى كان واحدا من أبرز مهاجمى المريخ أثناء فترة تدريب ريكاردو للفريق السوداني.
على صعيد أخر أعرب محمد صبحي، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادى الإسماعيلي، عن احترامه للعروض التى تلقاها للاستفادة من خدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، مبينا أنه تلقى عروضا كثيرة من مصر والسودان والسعودية والخليج.
وأضاف، أنه ينتظر موقف الإدارة للتجديد معه، خاصة وأنه عقد جلسة مع البرازيلى ريكاردو، المدير الفنى للفريق والموكل من قبل الإدارة للتفاوض مع اللاعبين بالتجديد، وقدم له كافة شروطه للتجديد مع برازيل العرب.
وكشف صبحى أن طالب الإدارة بالحصول على 50% من مستحقاته المتأخرة لدى النادي، والتى تبلغ 2 مليون و400 ألف جنيه، على أن يتم تقسيط الباقى من مستحقاته بشكل منظم.
وشدد حارس الإسماعيلى على أنه فى حالة رفض الإدارة تلك الطلبات، فإنه سيبدأ فى دراسة العروض المقدمة إليه، واختيار الأفضل بينهم للانتقال إليه فى يونيو.
من ناحية اخرى يدرس مجلس إدارة الاسماعيلى التعاقد مع سيد معوض ظهير ايسر الاهلى عقب ابداء اللاعب رغبته فى العودة لصفوف الدراويش وقال أبو السعود رئيس النادى سوف نستطلع رأى المدير الفنى للفريق ريكاردو فى تلك العوده لكن نحن لا نمانع فى تحقيق رغبة اللاعب».
وأوضح أن المدير الفنى طلب فى نفس الوقت عودة مهاب سعيد إلى صفوف الفريق مرة أخرى مع بداية الموسم القادم نظرا لإيمانه بمستوى الفريق وحاجة الفريق له.
وتابع «نرحب بعودة اللاعب نظرا لأن تعاقده سوف ينتهى بنهاية الموسم الحالى وتحقيقا لرغبه المدير الفنى الذى حملناه مسئولية تحديد إحتياجاته للموسم الجديد».