الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

مخرج «سالم أبو أخته» ينفى غضب ريم البارودى من الفيلم




أكد المخرج السنيمائى محمد حمدى نجاح فيلمه الاخير «سالم أبو أخته» من خلال تحقيق إيرادات عالية جدًا رغم أنه لم يكتمل أسبوع على عرضه الذى بدأ يوم الأربعاء الماضى وسط حضور أبطال الفيلم الفنان محمد رجب والفنانة آيتن عامر والمنتج أحمد السبكى ورفض الكشف عن أرقام الإيرادات الخاصة بالفيلم، مؤكدًا أنه ليس لديه أرقام محددة حاليًا خاصة أن مدة عرض الفيلم فى دور السينما ما زالت قصيرة.
ومن ناحية أخرى نفى «حمدى» ما تردد عبر بعض المواقع  الإلكترونية حول تصريحات للفنانة ريم البارودى إحدى المشاركات فى الفيلم. عن غضبها وندمها للمشاركة فيه لحذف مشاهد لها منه.
وأضاف إن هذه التصريحات غير حقيقية إطلاقًا، خاصة أن «ريم» سعيدة جدًا بمشاركتها فى الفيلم، وعلى علاقة وطيدة بجميع زملائها فى العمل وقد تحدثت إليهم للإعراب عن سعادتها للمشاركة فيه.
وتابع: إن «ريم» تحدثت إليه هاتفيًا قبل العرض الخاص للفيلم بيوم للاعتذار له عن عدم حضور العرض نظرًا لارتباطها بتصوير مسلسلها الرمضانى الجديد «دلع البنات» مع الفنانة مى عز الدين وسناء يوسف، مشيرًا إلى أنها تحدثت إليه مرة أخرى لشكره عقب تلقيها ردود فعل جيدة أسعدتها من بعض أصدقائها وأسرتها حول الفيلم.
وكشف عن أنها جسدت خلال الفيلم دورًا جديدًا ومختلفًا لم تقدمه من قبل من خلال شخصية «دولت»، وهى معلمة ومتزوجة من تاجر فى حارة شعبية، وتقوم بالإشراف على تجارته فيما بعد.
وأوضح أن الجمهور يشاهد «ريم» من خلال هذا العمل لأول مرة فى دور شعبى.
الجدير بالذكر أن «سالم أبو أخته» بطولة محمد رجب، حورية فرغلى، آيتن عامر، ريم البارودى ومن إخراج محمد حمدى وإنتاج أحمد السبكى.