الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

نصر: طوارئ بمطار برج العرب.. مايو المقبل




كتب - أحمد سـنـد

شدد الطيار جاد الكريم نصر رئيس مجلس إدارة الشركة المصرية للمطارات على إنهاء  مطار برج العرب الدولى تدريبات الطوارئ متسعة النطاق  بنجاح بعد إشادة سلطة الطيران المدنى الجهة المُقيمة


التزام المطار بالتشريعات الدولية فى ظل  تنفيذ  المطار بالتشريعات الدولية والإصرار الواضح من إدارة المطار و المشاركين على النجاح على الرغم من وجود بعض الملاحظات والتى سيتم تلافيها خلال فاعليات التدريبات المقبلة وصولاً لموعد تنفيذ التجربة فى نهاية شهر مايو المقبل.
وقدم الطيار  هشام الحسينى الشكر الوافر إلى جميع الجهات  المشاركة فى التدريبات وما قدمته أجهزة محافظة الإسكندرية واللواء هشام النادى، قائد القاعدة الجوية وجميع الجهات الداخلية بالمطار مؤكدًا استمرار  المطار  فى تدريبات الطوارئ وصولاً لموعد التنفيذ الفعلى للتجربة .
من جانبه أشاد اللواء حسين رمزى، سكرتير عام محافظة الإسكندرية على التعاون المتبادل بين جميع أجهزة المحافظة وإدارة المطار والقاعدة الجوية بمطار برج العرب الدولى.
وقال مؤمن فوزى، مدير التجربة، إنه مستمر فى تنفيذ تعليمات سلطة الطيران المدنى وتلافى جميع الملاحظات وصولًا لفاعليات التنفيذ الفعلى للتجربة. وأكد الحاضرون أن الاستفادة بخبرات مطارات شرم الشيخ الدولى، والغردقة الدولى فى مجال تدريبات الطوارئ إضافة لا يُستهان بها إعمالاً بمبدأ البدء من حيث انتهى الآخرون.. مع مطالبتهم بتعميم فكرة تبادل الخبرات على مستوى باقى الهيئات والوزارات.