الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

مصرع وإصابة 6 أشخاص فى مشاجرة بالخصوص




كتب - إبراهيم الصعيدي


لقى شخص مصرعه وأصيب 5 آخرون فى مشاجرة بالخصوص، بسبب خلافات الجيرة وقيام الطرف الأول فى المشاجرة فى إحراق ورشة نجارة ملك أحد أفراد الطرف الثانى، وسيطر الأهالى على النيران وأطفأوها، انتقلت قوات الأمن وتمت السيطرة على المتشاجرين والقبض عليهم ونقل الجثة والمصابين للمستشفى.
تلقى اللواء محمود يسرى مدير الأمن بلاغا بحدوث مشاجرة أدت لمصرع شخص ومصابين بشارع الحاج سليم من شارع على عبدالمجيد النورة – دائرة القسم، بالانتقال والفحص تبين حدوثها بين كل من طرف أول كامل أبو الدهب تاجر خردة وشقيقه سليمان   41 سنة تاجر خردة « والسيد 42 سنة تاجر خردة وجميعهم مصابون ومحمد أحمد عامل «زوج شقيقة الأول» وطرف ثانى كرم جابر إبراهيم على سن 20 ترزى مصاب بجرح غائر بالصدر من الناحية اليسرى وآخر أسفل الإبط الأيسر.. وتوفى متأثرا بإصابته بمستشفى المطرية بالقاهرة وجمال توفيق أبو زيد فرغلى 58 سنة نجار «مصاب ونجله سيد 29 سنة عامل بمصنع «مصاب» وذلك بسبب حدوث مشادة كلامية بينهم لوجود خلافات جيرة سابقة، تطورت لمشاجرة توجه على إثرها أفراد الطرف الأول لمنزل الخامس وتعدوا عليه بالضرب بأسلحة بيضاء محدثين إصابته التى أودت بحياته كما تدخل فى المشاجرة السادس والسابع وتعدى كل طرف على الآخر بالضرب محدثاً ما به من إصابات وعلى إثر المشاجرة قام أيضاً أفراد الطرف الأول بالتوجه لمسكن السادس، وقاموا بسكب كمية من مادة مساعدة على الاشتعال وإشعال النيران بورشة نجارة خاصة بالسادس كائنة بأسفل العقار سكنه وتمكنت الأهالى من إخماد الحريق وأتت النيران على كمية من الأخشاب.
تم ضبط طرفى المشاجرة وبحوزة الأول سلاح أبيض مطواة وبحوزة الثانى سلاح أبيض «سنجة» وبمواجهتهم تبادلوا الاتهام فيما بينهم واتهم السابع الأول بأحداث إصابة الخامس التى أودت بحياته، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 3503 جنح قسم الخصوص لسنة 2014م.. وجار العرض على النيابة.