الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

ميدو: الفوز على القناة بداية تحقيق حلم التأهل ولا ننشغل بنتائج الآخرين




كتب - أحمد أمين ووائل سامى


 يعقد  احمد حسام ميدو المدير الفنى للزمالك مؤتمرا صحفياً فى الثانية من عصر اليوم يتحدث فيه عن مستقبل الكرة فى النادى الابيض ورأيه فى قرعة بطولة افريقيا للاندية ابطال الدورى والاستعدادات للقاء الاسماعيلى بالدورى المقرر له يوم الخميس المقبل وفوز فريقه على القناة برباعية نظيفة.
ويعقب المؤتمر الصحفى خوض الفريق للقاء ودى على ملعبه امام فريق الشرقية زقازيق يشرك فيه الجهاز الفنى المجموعة التى لا تشارك فى المباريات بشكل أساسى أمثال محمد أبوجبل وأحمد سمير وأحمد جعفر وعرفة السيد وأحمد سمير فرج وعمر اسماعيل يوسف بخلاف مجموعة الشباب الذين تم تصعيدهم فى الفترة الاخيرة.
وكان الفريق استأنف تدريباته سريعا مساء امس بدون راحة عقب فوزه على القناة برباعية نظيفة سجلها محمد ابراهيم من ضربة جزاء ومحمود فتح الله ومصطفى فتحى وعمر جابر واضاع محمد ابراهيم ضربة جزاء أخرى.
وشهد اللقاء خلع عمر جابر لفانلته لاظهار صور الشهيد عمرو حسين وحصوله على انذار وهو ما اثار ازمة مع مرتضى منصور رئيس النادى الذى هاجم اللاعب بشدة كما هاجم محمد ابراهيم زميله بالفريق حيث اتهمه بالانانية وقرر معاقبتهما وهو الامر الذى اثار ازمة مع احمد حسام المدير الفنى للفريق.
وخرج ميدو عقب اللقاء ليؤكد انه لن يعاقب عمر جابر وان ما فعله هو اقل تقدير لشهيد الالتراس وان حصوله على انذار لا يعنى شيئاً خاصة انه وعد والد عمرو وشقيقه.
فى الوقت نفسه اعرب ميدو عن سعادته بعودة فريقه لمشوار الانتصارات بعد الخروج من كبوة الهزيمة امام بتروجيت حيث اكد انه اتفق مع لاعبيه على ضرورة الفوز فى اللقاءات المتبقية من عمر الدورى لضمان تحقيق حلم التأهل للمربع الذهبى ومن بعدها التفكير فى الحصول على بطولة الدورى وقال إن: الهدف الحصول على 15 نقطة حصد اول 3 نقاط بالفوز على القناة ويتبقى 12 مؤكدا انه حذر لاعبيه من التحدث عن نتائج الفرق الاخرى ولا يشغل تفكيره فى الهزيمة التى لحقت ببتروجت والاسماعيلى او فوز اتحاد الشرطة.
من ناحية أخرى يترقب مسئولو النادى قرار لجنة التظلمات التى اجلت النظر فى التظلم المقدم بشأن احتساب نتيجة مباراة بتروجت لصالح الفريق بعد دخول الجماهير حيث تقدم الزمالك بمستندات جديدة.