الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

الرئيس يفتتح القرية الشبابية بشرم الشيخ




افتتح الرئيس عدلى منصور يرافقه رئيس الوزراء المهندس إبراهيم محلب، وعدد من الوزراء، أمس الاثنين، القرية الشبابية بمدينة شرم الشيخ، والتى بلغت تكلفتها 180 مليون جنيه، وتضم القرية مبنى فندقيًا مكونًا من 3 طوابق، بالإضافة إلى 3 ملاعب خماسية وقاعة مؤتمرات كبرى وصالة مغطاة ومضمارا للجرى.
وأكد وزير الشباب والرياضة المهندس خالد عبد العزيز - فى تصريح له - أن هذه المنشأة الرياضية تم بناؤها على أحدث مستوى بالتنسيق مع الهيئة الهندسية للقوات المسلحة، مشيدًا باهتمام الرئيس عدلى منصور بشباب مصر على جميع الأصعدة سواء العلمية أو الثقافية أو السياسية.
ولفت إلى أن العديد من مراكز الشباب فى مصر تحتاج إلى تطوير، قائلا «إن لدينا 1000 مركز شباب من أصل 4300 مركز فى حاجة إلى تطوير واهتمام».
ومن جانبه، أشاد محافظ جنوب سيناء اللواء خالد فودة بدور الرئيس عدلى منصور فى تنفيذ خريطة المستقبل، مما كان له عظيم الأثر على صورة مصر فى الخارج، وتوافد السياح من جديد على مدينة شرم الشيخ.
كما أشاد بدور القوات المسلحة التى رفعت هامة المصريين عاليا، واليوم تقوم بدور فى حماية ربوع مصر، والمساعدة فى إنشاء العديد من المبانى والمنشآت والمساعدة فى عملية التنمية فى سيناء.
ومن المتوقع أن يقوم الرئيس منصور يرافقه وزير الداخلية اللواء محمد إبراهيم بافتتاح مركز التحكم الإلكترونى، الذى يتم من خلاله مراقبة المنظومة الأمنية بشكل كامل فى شرم الشيخ.