الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الصريطى: شخصيتى فى «السيدة الأولى» لا علاقة لها بعمر سليمان




كتبت - سهير عبدالحميد


كشف الفنان سامح الصريطى عن طبيعة الشخصية التى يجسدها ضمن أحداث مسلسل «السيدة الأولى» مع غادة عبدالرازق وممدوح عبدالعليم وإخراج محمد بكير وقال الصريطى أجسد شخصية اللواء طلعت رئيس المخابرات ورجل الأمن الأول داخل القصر والذى يعتمد عليه رئيس الجمهورية وزوجته فى إدارة شئون الدولة، من جانبه نفى الصريطى أن تكون الشخصية التى يؤديها ضمن أحداث «السيدة الأولى» تمت بأى صلة لشخصيات حقيقية شغلوا منصب رئيس مخابرات مثل اللواء الراحل عمر سليمان أو اللواء مراد موافى مؤكدًا أن كل الشخصيات فى المسلسل من واقع الخيال وأن العمل لايحمل إسقاطًا على أشخاص معينة بقدر ما يسقط على واقع.. وقال الصريطى: سيتطرق المسلسل لبعض الوقائع التى حدثت فى وقتنا المعاصر مثل حكم الإخوان وتعامل الدولة معهم وبرغم ذلك فريق المشاهير بعض أحداث وقعت فى عهود سابقة فالعمل لا يرد فى فترة زمنية محددة.


وأشار الصريطى إلى أن كل مشهد فى المسلسل يعتمد على نجمى العمل ممدوح عبدالعليم وغادة عبدالرازق وهذه المشاهد يعتبر كلها ما ستراها فى المسلسل لأنها تتناول ما يدور داخل المطبخ الرئاسى.


وأضاف الصريطى أنه لن  يشارك فى رمضان إلابالسيدة الأولى» فى الوقت الذى كان يشارك فيها بخمسة مسلسلات فى سنوات سابقة لكنه فى الوقت ذاته يعتبر هذا المسلسل مشبعًا فنيًا بالنسبة له.