الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الاتحاد السكندرى يفاوض «رديف» الزمالك




كتب – نصر محروس


بدأ مسئولو نادى الاتحاد السكندرى مفاوضات جادة لضم مجموعة من اللاعبين لتدعيم صفوف زعيم الثغر بداية من الموسم المقبل ويسعى الدكتور محمود مشالى للحصول على خدمات لاعبى النادى الزمالك المقرر الاستغناء عنهم مع نهاية الموسم ويطلق عليهم (الرديف) وعلى رأس اللاعبين المطلوبين للانضمام لزعيم الثغر، أحمد سمير وهانى سعيد وأحمد جعفر والحارس محمود عبد الرحيم جنش. يأتى ذلك فى محاولة من رئيس الاتحاد لتدعيم صفوفه بأقل مقابل فى ظل الظروف المادية الصعبة التى يتعرض لها النادى فى الوقت الحالى.


ومن ناحية اخرى اقترب اللاعب أحمد شرويدة، هداف الفريق، من تجديد تعاقده الذى ينتهى بنهاية الموسم الجارى، وذلك فى أعقاب الجلسة التى عقدها مع محمود مشالى، رئيس النادى، واتفق خلالها الطرفان على التوقيع على عقود جديدة فى غضون الأيام القليلة المقبلة. وألمح اللاعب إلى تلقيه عدة عروض محلية وخارجية خلال الفترة الماضية، لكنه أبدى رغبته فى الاستمرار مع الفريق خلال الموسم المقبل. ومن جانبه قرر رئيس النادى صرف مكافأة الفوز على غزل المحلة وسموحة خلال الأسبوع الجارى، لتحفيز اللاعبين على مواصلة الانتصارات فى المباريات المتبقية بالدورى، فضلاً عن رصد مكافأة خاصة لاجتياز عقبة الأهلى.


وقد عقد الفرنسى دينيس لافانى المدير الفنى للفريق جلسة خاصة مع لاعبى الفريق طالبهم بطى صفحة مباراة سموحة، وعدم الإفراط فى الاحتفال، مؤكداً أن المواجهات المقبلة مصيرية، تتطلب التركيز من الجميع لحصد أكثر عدد من النقاط لضمان الصعود للدورة الرباعية يذكر ان زعيم الثغر يحتل المركز الثانى فى ترتيب المجموعة الأولى  برصيد 30 نقطة، وتتبقى له مواجهة مؤجلة أمام النادى الأهلى، قبل ان يلاقى فريق انبى ويختتم مبارياته بملاقاتة فريق الجونة.