الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«وديان مختار» تحطم رقم مصر فى السباعى بملتقى موريشيوس الدولى




كتبت – فاطمة التابعى

حطمت وديان مختار لاعبة الأهلي والمنتخب الوطني لألعاب القوى الرقم المصري في منافسات السباعي في ملتقى موريشيوس الدولي للسباقات المركبة والمشي والذي شاركت فيه دول  كينيا وبوركينا فاسو وموريشيوس وتونس


حيث حققت وديان 4914 نقطة لتحطم بها الرقم المصري المسجل باسمها مسبقا برصيد 4877 نقطة. وحصلت وديان على المركز الثالث خلف الأولى من بوركينا فاسو  والثانية من تونس وقد شارك في منافسات السباعي في البطولة 10 لاعبات.


كما أحتل أحمد صابر لاعب المنتخب الوطني لألعاب القوى المركز الرابع في منافسات العشاري وأحمد سعد الذي أصيب ولم يكمل سباقات العشارى.
من جانبها أعربت وديان عن سعادتها بتحقيقها رقما جديدا، مؤكدة أن الملتقى كان قويا وشهد منافسة شرسة بين اللاعبات. وأشارت وديان إلى أنها مدينة بالفضل في ارتفاع مستواها إلى مدربتها المخضرمة نادية شريف وكذا مدربها حاتم مرسال. وأضافت وديان أستعد بقوة  ودون توقف لبطولة إفريقيا بالمغرب أغسطس القادم وطموحي أن أحقق رقما جديدا هو 5000 نقطة  وأن اتوج بالذهبية الإفريقية، كي أكون سائرة على خطى مدربي ومثلي الأعلى حاتم مرسال الذي حقق العديد والعديد من البطولات الإفريقية والعالمية وشارك في الدورات الأوليمبية خلال مشواره كلاعب ليصبح مثلا يحتذى به.