الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

البدرى يستعجل حسم صفقة المهاجم الأفريقى قبل معسكر تركيا




 
يسابق الأهلى الزمن لحسم صفقة المهاجم الأفريقى قبل انطلاق المعسكر الخارجى الذى سيقام فى مدينة «انطاكيا» بتركيا على مدار أسبوعين حيث قدم الأهلى عرضًا جديدًا لنادى سموحة لضم صامويل افوام ويتضمن العرض إعارة ثلاثة لاعبين من بينهم الحارس أحمد عادل عبد المنعم مع دفع مبلغ مالى لا يتجاوز ثلاثة ملايين جنيه.
 
 
وأكد مصدر داخل الأهلى ان إصرار المدير الفنى حسام البدرى على التعاقد مع افوام هو الذى يدفع النادى لتقديم عرض جديد لسموحة بالرغم من المغالاة الشديدة للنادى السكندرى حيث يرغب فى وصول قيمة اللاعب إلى أكثر من عشرة ملايين جنيه بالرغم أن نادى سموحة تعاقد مع اللاعب بـ150 ألف دولار فقط.
 
 
أيضًا عاد اسم مهاجم المقاصة أو سكونان للصورة بقوة ويعد أحد الأسماء المطروحة بعد أن رشحه العديد من المسئولين داخل القلعة الحمراء لصغر سنه ومهارته وهناك اتجاه آخر قد يكون البديل فى حالة فشل التعاقد مع أى من الثنائى افوام أوكونان وهو سفر أحد اللاعبين الأفارقة المرشحين عن طريق «سى دي» إلى معسكر الفريق فى تركيا للاختبار وتحت قيادة البدري.. وكانت الفترة الأخيرة قد شهدت تقديم «سيديهات» لمهاجمين أفارقة لم يسبق لهم المشاركة مع الفرق المصرية وطلب البدرى من جهازه المعاون تقديم تقرير فنى عن هؤلاء اللاعبين للمفاضلة بينهم واختيار الأفضل للاختبار.
 
 
يذكر أن هناك أسماء مهاجمين مصريين على ردار الأهلى وأبرزهم «أحمد علي» «الإسماعيلى» وأحمد حسن مكى «حرس الحدود» وأحمد تمساح «الداخلية».. وإلى ذلك عقدت لجنة الكرة بالأهلى اجتماعًا بالأمس لدراسة عقود اللاعبين تمهيدًا لصرف جزء من المستحقات المتأخرة خلال شهر يوليو المقبل.. وتردد أن الأهلى يرغب فى تخفيض بعض العقود نظرًا للظروف المالية الصعبة التى يمر بها النادى خلال هذه الفترة.
 
وعلى صعيد استعدادات الفريق عاد أمس الأول عماد متعب للمشاركة فى التدريبات الجماعية وهناك اتجاه قوى لعودة اللاعب إلى صفوف المنتخب الوطنى خلال هذه الفترة بعد أن أبعدته آلام الأذن عن معسكر المنتخب قبل مواجهة غينيا الأخيرة.. أيضًا تعرض المهاجم البرازيلى فابيو جونيور للإصابة فى وجه القدم.
 
ومن ناحية أخرى أكد محمد بركات صانع ألعاب الأهلى انه تربطه علاقة جيدة بالمدير الفنى حسام البدرى ونفى بركات ما تردد خلال الفترة الماضية عن وجود حالة من التذمر بين اللاعبين الكبار بسبب عودة البدرى لقيادة الفريق.. وقال نجم الأهلى البدرى «أخويا» الكبير ويجب علينا مساندته من إنجازات جديدة للأهلى خلال الفترة المقبلة.. ورفض بركات الحديث عن المنتخب مؤكدًا أنه يفضل عدم الكلام فى هذا الأمر.