الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

إدارة الزمالك تضغط على المعلم من أجل العفو عن شيكابالا




 
 يبذل مسئولو نادى الزمالك جهودًا مضنية مع حسن شحاتة المدير الفنى لإقناعه بالعفو عن محمود عبدالرازق شيكابالا الذى سبق وطلب المعلم الاستغناء عنه على سبيل الإعارة وذلك بعدما فشلت إدارة النادى بتسويق اللاعب خاصة أن العروض التى تلقاها مجرد عروض شفوية من أندية فى إسبانيا وإيطاليا والسعودية لم تصل لحد الجدية.
 
 
فى الوقت نفسه يواصل مسئولو النادى الأبيض محاولاتهم مع إدارة نادى حرس الحدود لإقناعها بالتخلى عن أحمد عيد عبدالملك الذى يراه شحاتة البديل الأمثل لشيكابالا.
 
 
كما ينتظر أن يتم حسم صفقه أحمد الشناوى حارس المرمى بعد عودته مع بعثة المنتخب من غينيا.
 
وكان مسئولو النادى ابدوا استياءهم من تصريحات زكى عبدالفتاح مدرب حراس مرمى المنتخب الذى ينصح اللاعب بالسعى للاحتراف وعدم التوقيع للزمالك.
 
 
فى سياق آخر: يبذل مسئولو النادى بالتعاون مع إدارة الأهلى جهودهم بعودة النشاط الرياضى المحلى وإقامه بطولتى الدورى والكأس كما تجرى جهودهم المشتركة لإقامة لقاءات الزمالك والأهلى الإفريقية بالجماهير خاصة أن الفريقين الأبيض والأحمر سيلتقيان معًا يوم 22 يوليو فى ثانى جولاتهما فى دورى المجموعات بدورى أبطال إفريقيا.
 
من ناحية أخرى يواصل الفريق اليوم تدريباته على فترتين صباحية ومسائية حيث يسعى الجهاز الفنى لزيادة الحمل التدريبى والارتفاع بالمستوى البدنى قبل الدخول فى مرحلة المباريات الودية اعتبارًا من الأسبوع المقبل من داخل معسكره المغلق بالجونة الذى يبدأ يوم السبت 16 يوليو.
 
كان فريق الزمالك قد خاض تدريباته بالأمس على فترة واحدة وشهد المران مشاركة أحمد جعفر العائد من الإصابة كما شارك عدد من اللاعبين الشباب الذين تم تصعيدهم ومنحهم فرصة المشاركة وتألق محمود خالد الملقب بخليفة شيكابالا «18 سنة» وأحمد ناصر وهادى أنور.
 
من جهة أخرى قدمت رابطة النقاد الرياضيين برئاسة رضوان الزياتى عدة حلول لمجلس إدارة نادى الزمالك لحل أزمة الجهاز الفنى مع الصحفيين منها تجهيز مركز إعلامى وتخصيص مكان لمتابعة الصحفيين المران وتسهيل دخولهم للنادى.