السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

مجلس الزمالك يرفض رحيل ميدو وأحمد حسام: محتاج لاعبين خبرة وتقدمت باستقالتى لرفع الحرج عن المجلس




كتب - أحمد أمين ووائل سامى


أكد احمد حسام ميدو أنه تراجع عن تقديم استقالته بعد تلقيه اتصالاً من أحمد سليمان وإعلان جماهير الوايت نايتس التى يقدرها رفضها لرحيله وقال أنه عندما تقدم بإستقالته لمجلس الإدارة بهدف رفع الحرج عنه لكنه لن يرحل إلا إذا طلب منه المجلس تقديم استقالته.
وقال يجب إن تعلم الجماهير إن قماشة الفريق لا تساعده فلاعبى الزمالك معظمهم قليل الخبرات الامر الذى لا يساعدهم على حسم اللقاءات الصعبة مؤكدا حاجة الفريق للاعبين من اصحاب الخبرة بجانب عبد الواحد ومحمود فتح الله ومحمد عبد الشافى.
من جانبه أكد أحمد مرتضى منصور أن المجلس لا يتعامل مع الاجهزة الفنية أو اللاعبين من خلال الحساب الشخصى على تويتر أو فيس بوك مشير إلى أن المجلس من البداية اعلن تمسكه بالجهاز الفنى وثقته الكاملة فى وصول الفريق للمربع الذهبى.
وقال رحاب أبو رجيلة إنه فوجئ بقرار استقالة ميدو مؤكدا أن أعضاء المجلس متمسكون به وسيتم عقد جلسة معه لمعرفة اسباب تقديم استقالته.
وكان أحمد حسام ميدو فجر مفاجأة من العيار الثقيل صباح امس عبر حسابه الشخصى على تويتر باعلان تقديم استقالته وهو ما قلب الاوضاع داخل نادى الزمالك وجعل اعضاء المجلس ومحبى النادى يفتحون خطوط اتصال مع المدير الفنى لاقناعه بالتراجع عن تقديم استقالته حيث اجرى أحمد سليمان اتصالاً به وطلب منه الاستمرار فى منصبه.
حيث حرص ميدو على التوجه للنادى للاجتماع بسليمان وبعدها بأعضاء الجهاز الفنى ومتابعة اللقاء الودى لفريق الشباب الذين تم تصعيدهم للفريق الاول امام فريق الصيد بالمحلة بعدها استأنف الفريق تدريباته استعدادا للقاء تليفونات بنى سويف المقررله غدا على استاد المقاولون العرب واعلن الجهاز الفنى اسماء اللاعبين المرشحين للدخول فى معسكر مغلق قبل 24 ساعة من مواجهة التليفونات بعد استبعاد ياسر إبراهيم للاصابة وعودة أحمد سمير.
من ناحية أخرى يقوم الزمالك بقيد الثنائى أحمد سمير فرج ودومينيك فىقائمة الفريق الإفريقية.