الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

السيسى: الشعب هو العصا السحرية الذى سأحقق به النهضة




كتب - أحمد الرومي وبورسعيد- مصطفى زغلول


 قال المشير عبدالفتاح السيسى خلال لقائه  بعدد من رؤساء القنوات ومقدمى برامج التوك شو وعدد من الإعلاميين، أن المصريين هم العصا السحرية الحقيقية التى سأعتمد عليها و إذا فهموا واطمأنوا لصدقك وأمانتك وإخلاصك ستنهض مصر.
وقالت الحملة إن هذا اللقاء يأتى فى إطار اللقاءات التى يعقدها المشير السيسى مع مختلف الفئات فى مصر، بهدف إطلاعهم على رؤيته فى عدد من القضايا والاستماع إليهم حول كل الأمور المتعلقة بهم».
  وفى السياق نفسه انطلق امس الموقع الرسمى لحملة المشير عبد الفتاح السيسى، تزامنا مع موعد بدء الدعاية الانتخابية، حيث يستعرض الموقع فى 10 أجزاء مختلفة أنشطة الحملة، حيث يتضمن أول جزء فيه تعريفا للسيرة الذاتية للمشير وميلاده والمهام التى أداها خلال حياته العسكرية والتى بدأت منذ 1977 وشغل خلالها عدة مناصب عدة.
 كما تضمن الموقع أجزاء أخرى وهى «خطابات، تصريحات، البرنامج الانتخابى، أخبار عن الحملة، فيديو، صور، مقالات، أبرز التعهدات الانتخابية، اتصل بنا».
 كما تضمن الموقع برومو لمبادرة «فكرتى» التى أطلقتها الحملة منذ أيام وتنتهى من تسليم الأفكار فى 10 مايو، وأيضا جزء خاص بـ«اعرف لجنتك الانتخابية»، وشمل الموقع جميع البيانات الصادرة عن الحملة والصور التى التقطتها الحملة للمشير السيسى خلال لقائه بقطاعات مختلفة من الشعب وأحدث الفيديوهات وأبرز الأخبار المنشورة للحملة فى الصحف والمواقع.
من جانب آخر توجه مجموعة من الشخصيات العامة ببورسعيد من رجال الأعمال وممثلى الأحزاب السياسية والنقابات والأندية والتيارات الشعبية المؤيدين للمشير عبد الفتاح السيسى إلى مقر حملته المركزية وكان فى استقبالهم السفير محمود كارم - المنسق العام للحملة، والأستاذ طارق إسماعيل - المدير التنفيذى، ومحمود فراج - مسئول تنظيم الحملة، وذلك لإبداء رغبتهم فى التواصل والتنسيق مع الحملة المركزية للمشير للاتفاق على الهيكل التنظيمى للحملة داخل بورسعيد، وقد كان من أهم شخصيات الحضور.. عادل لمعى - رئيس غرفة الملاحة، عبد الفتاح المصرى - رئيس الغرفة التجارية، وياسر يحيى - رئيس النادى المصرى، وكامل أبو على والحسينى أبو قمر من رجال الأعمال، وحسين رحيمة - نقيب المهندسين، وعبد الوهاب قوطة - نقيب الصيادلة، محمد كمال جاد من حزب الوفد، وجرجس جريس وهيثم الشناوى من حزب المؤتمر.