الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

هاشتاج تحيا مصر «نام إيدك حاضنة سلاح للفتح يا عبد الفتاح»




فى أول تفاعل له على هاشتاج «تحيا - مصر» كتب المشير عبد الفتاح السيسى، المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية تدوينة قائلاً.. «أبناء مصر بإرادتنا وقوتنا يتحقق الاستقرار والأمان والأمل لكل المصريين، ومعًا نحقق للوطن حلمه.. أعد بالعمل الشاق، وأطالب الجميع بتحمل المسئولية معي، بناء هذا الوطن هو مسئوليتنا جميعًا».
وعلق العديد من المتابعين على الهاشتاج بالتأييد للسيسى فى ترشحه للرئاسة، مطالبيه بالاستمرار على النهج الذى اتبعه منذ عزله لمرسى من محاربة الإرهاب الداخلى والخارجى، بالإضافة إلى الوصول للبلاد للاستقرار الذى فقد منذ فترة ما بعد ثورة يناير.
كانت الحملة الرسمية للمشير قد أعلنت عن تدشين هاشتاج “تحيا مصر” بعد منتصف الليل؛ للتواصل بين المواطنين والمشير والرد على أسئلتهم والاستماع إلى اقتراحتهم للفترة القادمة.
شارك عمرو موسى، المرشح السابق لرئاسة الجمهورية، ورئيس لجنة الخمسين لإعداد الدستور، فى فاعليات حملة عبد الفتاح السيسي، المرشح لرئاسة الجمهورية، والتى بدأت فى تمام الساعة ١٢ مساء اليوم تحت اسم «تحيا مصر».
ودعا موسى، وهو أول الشخصيات العامة التى شاركت فى الفاعلية من خلال صفحته الرسمية على فيسبوك، إلى العمل الجاد.
وقال إن: «مصر قادرة على أن تستعيد دورها فى خدمة أبنائها وريادة منطقتها، ولعب دورها على مستوى العالم».
وتابع موسى: «الجدية والعمل والولاء لمصر هو المفتاح.. أدعوا كل المصريين إلى العمل الجاد وجدية الأداء».
ومن جانبه، غرد الشاعر الكبير عبد الرحمن الأبنودي، من خلال حسابه الرسمى على موقع التدوينات القصيرة «تويتر» مشاركا فى فاعلية «تحيا مصر» التى أطلقتها الحملة الانتخابية لترشح عبد الفتاح السيسى لرئاسة الجمهورية.
وقال الأبنودى بيتين من الشعر، تداولهما مشتركو تويتر وهما «حضن عليها بجناحك.. واحلم لها بأعز صباح .. ونام إيدك حاضنة سلاح للفتح يا «عبد الفتاح»».
كما قام الأبنودى، بتغيير صورته على تويتر بصورة تجمعه مع المرشح لرئاسة الجمهورية عبد الفتاح السيسى.