الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

القبض على أحد المتهمين فى واقعة مقتل شاب بسبب خطبة فتاة بالقليوبية




كتب - إبراهيم الصعيدى


ألقت مباحث مركز الخانكة القبض على أحد المتهمين فى واقعة مقتل شاب فى مشاجرة، وجار القبض على اثنين آخرين، وأحيل للنيابة فتولت التحقيق.
كان اللواء محمود يسرى مدير أمن القليوبية، قد تلقى بلاغا يفيد بمقتل «محمد سعيد محمد على أحمد الكرانى» 20 سنة بدون عمل، وذلك على أثر حدوث مشاجرة بينه وبين كل من «إيهاب. س. ب»، و«هشام. ا. ا»، و«محمود. ش» بسبب سابقة قيام المتوفى بالتقدم لخطبة نجلة شقيقة الأول، وتم رفضه فى حينه، وحال مروره بمنطقة سكن المشكو فى حقهم حدثت بينهم مشاجرة، تعدوا عليه بالضرب بسلاح أبيض محدثين إصابته بجرح قطعى أسفل الرقبة من الجهة اليسرى وآخر أسفل الفك وطعنات متفرقة.
وتمكن ضباط وحدة مباحث المركز، من ضبط المتهم الأول المدعو «إيهاب. س. ب» 36 سنة عاطل وبحوزته سلاح أبيض مطواة ملوثة بالدماء، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة بذات السلاح المضبوط حوزته، وعلل ذلك لذات السبب.
وأضاف أنه قام بالتنبيه على المجنى عليه أكثر من مرة بإنهاء علاقته بنجلة شقيقته، إلا أنه استمر فى ذلك، وفى يوم الحادث تقابل مع المجنى عليه فحدثت بينهما مشادة كلامية تطورت لمشاجرة تعدى خلالها عليه بالمطواة المضبوطة حوزته، محدثا إصابته التى أودت بحياته، وتحرر محضر بالواقعة، وجار القبض على المتهمين الآخرين، وجار العرض على النيابة.