الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

المنيا يعرض لاعبيه فى المزاد بعد الهبوط




كتب – وليد العدوى


أزمة جديدة يعيشها لاعبو فريق الكرة الأول بنادى المنيا وتحديدا المغتربون، بعد تأكد هبوط الفريق لدورى القسم الثانى، حيث تتجه نية مجلس ادارة نادى المنيا إلى بيع جميع اللاعبين المغتربين، والابقاء فقط على أبناء النادى، مع تصعيد بعض الناشئين المتميزين، وبالفعل بدأ إبراهيم صدقى المدير الفنى بتصعيد أربعة ناشئين للفريق الاول، كما يستعد للاعتماد على أبناء النادى بالشكل الاساسى فى المباريات المقبلة.


الأزمة تكمن فى المقابل المادى الذى يتضمن عقود هؤلاء اللاعبين، والذى لا يتناسب مع دورى القسم الثانى، حيث يتراوح قيمة عقود اللاعبين ما بين 60 الف جنيه و175 ألف جنيه وهو ما يفوق إمكانات النادى وميزانية الفريق بالقسم الثانى.


لذلك يدرس مجلس الادارة فى الوقت الحالى العروض المقدمة لبعض اللاعبين، أبرزهم إسلام حسن رشدى الذى اقترب من الانتقال للنادى الاهلى، وعمرو عثمان الذى وقع للنادى الاسماعيلى.. ويحاول المجلس ايجاد حل وسط مع اللاعبين الذين لم يتلقوا أى عروض للانتقال لاندية أخرى لتخفيض قيمة عقودهم أو الاستغناء عنهم بشكل رسمى لاعطاء الفرصة لابناء النادى.


فى الوقت نفسة حفظت النيابة العامة البلاغات المقدمة من محمد يحيى عضو مجلس الإدارة ضد مجلس الإدارة برئاسة محمد حمدى ماضى رئيس النادى ليثبت براءة ماضى من أى مخالفات مالية ويتبقى فقط التحقيق فى عقود اللاعبين التى شهدت بعض الكشط وتغيير المبالغ المالية الخاصة بها.