الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الدستور: نسعى للحصول على مليون صوت بالإسكندرية لحمدين.. ويطالبون بمناظرة




قال وليد العمرى، المتحدث الرسمى باسم حملة حزب الدستور لدعم حمدين صباحي، إن التحدى الحقيقى للحملة فى الإسكندرية هو الوصول لمليون صوت بالمحافظة بميزانية لا تتجاوز خمسة آلاف جنيه، مطالبا بمناظرة مع المرشح المنافس عبد الفتاح السيسى.


جاء ذلك خلال الحملة الت ى دشنها حزب الدستور خلال مؤتمرها الصحفى، لدعم وتأييد حمدين صباحى.


ومن جانبه، أعلن أسامة تريكة، أحد أعضاء الحملة، عن جدول الفعاليات التى تمتد من برج العرب إلى أبى قير، مشيرا إلى أنه سيتم التنسيق فيها مع الحملة الرسمية لدعم حمدين صباحى مع احتمالية التنسيق مع الأحزاب الأخرى الداعمة لصباحى كالتحالف الشعبى الاشتراكى والعدل.


وقال هيثم محمد أمين العمل الجماهيرى بالحزب: إن التحدى يكمن فى الوصول لعدد الأصوات المستهدفة رغم ضآلة الميزانية مقارنة بميزانية حملة الفريق السيسى.. وأضاف هيثم أن ذلك سيتم بالعمل بشكل علمى مدروس فى ضوء استطلاعات رأى أعدها متخصصون بالإعلام من أعضاء الحزب، كما أن حزب الدستور يتميز بأن غالبية أعضائه وقياداته من الشباب أصحاب الخبرة فى العمل بالشارع ما يجعلهم أقدر على الانتشار وسط الناخبين، وطالب بإجراء مناظرة بين المشير السيسى وحمدين. وفى سياق متصل قال أحمد عنانى، عضو اللجنة العليا بحملة المرشح الرئاسى حمدين صباحى، إن مشروع الطاقة الشمسية الذى يتضمنه برنامج المرشح الرئاسى حمدين صباحى، هو أحد أهم المشروعات المطروحة فى البرنامج، والخاص بتوفير مصدر بديل للطاقة الجديدة والمتجددة النظيفة.