الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

حملة صباحى تنتهى من الاستعدادات لتنظيم 10 مؤتمرات جماهيرية بالمحافظات




نظمت حملة حمدين صباحى عدة فعاليات جماهيرية أمس فى القاهرة، شملت عرض «داتا شو» وتوزيع مطبوعات.


كما نظمت فعاليات لأعضائها فى مناطق المطرية، والأميرية، والزيتون، وعين شمس.


وقالت الحملة إنها  انتهت من الاستعدادات الخاصة بتنظيم 10 مؤتمرات جماهيرية بـ10 محافظات حتى الآن، مشيرين إلى أن المرشح الرئاسى سيشارك فى مؤتمر جماهيرى بشركة مصر للغزل والنسيج بالمحلة، اليوم  الاثنين.. وسيشارك يوم الأربعاء المقبل فى مؤتمر جماهيرى بمحافظة القليوبية يليه مؤتمر بمحافظة المنوفية فى نفس اليوم، ومؤتمر جماهيرى آخر بمحافظة كفر الشيخ يوم الجمعة.
وتابعت الحملة انها  تنظم يوميًا سلاسل بشرية وفعاليات لتوعية وتوزيع اوراق  تتضمن ملخص برنامج المرشح الرئاسى وتاريخه النضالى..  من جانبه قال المهندس محمد سامى، رئيس حزب الكرامة، إن اللجنة الاستشارية لحملة المرشح حمدين صباحى بدأت اجتماعاتها أمس الأول، مشيرًا إلى أن الاجتماع تناول التأكيد على ضرورة إصدار ميثاق للشرف الانتخابى من حملتى المرشحين الرئاسيين، يمنع التجاوزات الأخلاقية والسلوكية.


وأشار «سامى»، فى تصريحات صحفية  إلى أن الاجتماع أكد على ضرورة إصدار الوثيقة بالتنسيق مع حملة المشير عبد الفتاح السيسى، لعدم الدخول فى معارك ومهاترات بين الحملتين، على أن تلتزم كلا الحملتين بالسلوك القويم فى الدعاية لمرشحها.


وأضاف عضواللجنة الاستشارية بحملة «صباحى»، أن الاجتماع الأول لم يتناول الحديث عن الفريق الرئاسى للمرشح الانتخابى، مشيرًا إلى أنه تناول الحديث عن الخط الدعائى للجنة خلال الفترة المقبلة، وما يهم المواطن المصرى فى خطاب المرشح الرئاسى، مؤكدًا أن دور اللجنة استشارى للمرشح الرئاسى.