الإثنين 6 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الزمالك يطلب ثلاثى الطلائع ويقترب من حسام حسن ويجدد لـ«فتح الله»




كتب - أحمد أمين ووائل سامى  

علمت «روزاليوسف» من مصادرها الخاصة ان ادارة الزمالك كثفت من مفاوضاتها مع ادارة نادى طلائع الجيش لاقناعها بالتخلى عن الثلاثى اسلام جمال وايمن حفنى ووليام جيبور بناء على طلب الجهاز الفنى فى الوقت الذى تم صرف النظر فيه عن التعاقد مع المهاجم الغانى بابا اركو الذى طلب 250 الف دولار نظير ارتداء الفانلة البيضاء وهناك حسام حسن لاعب خط وسط المصرى.
  وكشفت المصادر عن ان ادارة النادى الابيض برئاسة مرتضى منصور وضعت حدًا اقصى للتعاقد مع اى لاعب لا يزيد على 2 مليون جنيه.
وكشفت المصادر عن ان ادارة النادى الابيض برئاسة مرتضى منصور وضعت حدًا اقصى للتعاقد مع اى لاعب لايزيد على 2 مليون جنيه.
فى الوقت الذى تسعى فيه ادارة النادى لتجديد عقد محمود فتح الله الذى ينتهى هذا الموسم الذى وافق على بقائه مشترطًا حصوله على مستحقاته المتأخرة.
فى سياق اخر يستعد الجهاز الفنى للقاء وادى دجلة يوم السبت المقبل المؤجل فى اطار سعى اصحاب الزى الابيض للوصول الى المربع الذهبى بعد اللعب امام فريق تليفونات بنى سويف.  
  سيطرت حالة من  الغضب  على أعضاء الجمعية العمومية بنادى الزمالك ، بسبب الفرمان الذى أصدره  مجلس الادارة بغلق كل المحال داخل النادي.
وأبدى أعضاء الجمعية العمومية استياءهم الشديد من بعد غلق المحال داخل النادى، لعدم وجود خدمات بعد غلق أغلب المحال والكافيهات، مما أثر على مستوى الخدمات فى الزمالك، وأدى لهجرة الأعضاء عن التواجد.
وكان مجلس الادارة قام بغلق المحال، بعدما طلب من أصحابها القيام بعمليات تجديد فى المقاعد  والترابيزات ومنحهم مهلة، ولكنهم لم ينفذوا هذه الطلبات، مما جعل الادارة تصدر قرارا بغلق جميع  المحلات، ووصل الأمر لحد منع دخول أصحاب تلك المحلات والعاملين بها من دخول النادي.