الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الإسماعيلى يعترض على ملعب الترسانة.. ويستاء من قرار إيقاف سعفان




حالة من الاستياء على الجهاز الفنى للنادى الاسماعيلى وادارته عقب وصول قرر اتحاد الكرة بإيقاف سعفان الصغير مدرب حراس المرمى لحين عرضه على لجنة المسابقات بعد الأزمة التى حدثت بينه وبين أحمد حسام ميدو أثناء المباراة التى جمعت بين الفريقين يوم الخميس الماضى وانتهت بفوز الدراويش بهدف دون رد .
وهو الامر الذى ادى بجمهور النادى بتعليق لافتات امام النادى تعلن عن استيائها ضد قرار إيقاف سعفان.
وكان اتحاد الكرة قد أصدر قراراً بايقافه الى حين اجراء التحقيق معه عبر المستشار القانونى الجبلاية وانتظارا لوصول مراقب المباراة  وتقديم تقريره عن مشاجرة تمت بينه وبين احمد حسام ميدو المدير الفنى لنادى الزمالك.
ومن المعلوم ان لجنة المسابقات ستجتمع غدا الاربعاء بخصوص الاحداث التى صاحبت مباراة الزمالك  والاسماعيلى فى الاسبوع الرابع عشر من الدورى الممتاز.   
كما أعلن سعفان الصغير أنه تلقى عرضاً من أحد الأندية بالقاهرة من أجل أن يقوم بالإشراف على تدريب فريق الشباب بهذا النادى... مؤكداً ان مسئولى هذا النادى وعدوه بأنهم يستطيعون أن يأتوا له بحقه أن وافق على أشرف تدريب الفريق فى هذه الفترة، مشددين على انهم قادرون على رفع الايقاف.
 على جانب آخر ارسل مجلس ادارة النادى خطاباً اليوم الى لجنة المسابقات يطلب فيه تغير ملعب الترسانة المحدد للقائه امام المنيا فى الجولة قبل الاخيرة من مسابقة الدورى العام وتحفظهم على ملعب المباراة خاصة ان لجنة المسابقات قد حددت ملعب الترسانة لاستضافة لقاء المنيا والاسماعيلى بناء على طلب فريق المنيا الذى استطاع توفير الملعب لاستضافة هذه المباراة.
 الجدير بالذكر أن الاسماعيلى قد عرض فى السابق على المنيا استضافته على ملعب مع تحمله جميع المصاريف ووافق فريق المنيا على هذا العرض إلا انه عاد ورفض وطلب من الاتحاد تحديد ملعب اخر بديل للاقامة المباراة .