السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

صدقى صبحى يشهد احتفالية الذكرى 32 لتحرير سيناء ويؤكد: القوات المسلحة ستظل نموذجـًا للانضباط




كتب - أحمد عبد العظيم


شهد الفريق أول صدقى صبحى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى الاحتفالية التى نظمتها إدارة الشئون المعنوية للقوات المسلحة بمناسبة الذكرى الثانية والثلاثين لتحرير سيناء، وبحضور عدد من القادة وضباط الصف والصناع العسكريين وأسرهم.
ووجه تحية إجلال لشهداء ومصابى القوات المسلحة الذين روت دماؤهم الذكية تراب الوطن ويضحون بأرواحهم كل يوم للقضاء على البؤر الإرهابية والعناصر المتطرفة من أجل عودة الأمن والاستقرار لمصر.
وأشاد القائد العام برجال القوات المسلحة الذين وهبوا أنفسهم للدفاع عن الوطن والحفاظ على سلامته وقدسية أراضيه فى أصعب اللحظات من تاريخ مصر، وما تحملته أسرهم من مسئولية اجتماعية كبرى فى إعداد أجيال من أبناء مصر قادرة على العمل والعطاء، وتربيتهم على القيم النبيلة والمعانى السامية المستمدة من عراقة وأصالة شعب مصر العظيم، مؤكداً أن القوات المسلحة بعطاء أبنائها وتضحياتهم ستظل نموذجاً فريداً للانضباط والالتزام والعمل من أجل مصر وشعبها العظيم.
وقام القائد العام بتكريم المتميزين من ضباط الصف والصناع العسكريين تقديراً لتفانيهم فى أداء مهامهم، والمصابين لما قدموه من بطولات وتضحيات خلال عمليات التمشيط والمداهمة للأوكار والبؤر الإرهابية للتصدى لقوى التطرف والإرهاب من أجل حماية تراب هذا الوطن.
حضر الاحتفالية الفريق محمود حجازى رئيس أركان حرب القوات المسلحة وقادة الأفرع الرئيسية وعدد من كبار القادة وضباط الصف والصناع العسكريين وأسرهم.
وفى استجابة سريعة صدق وزير الدفاع على تخصيص طائرة من طراز «هل» للبحث عن 5 أفراد مفقودين بمنطقة كوم أمبو بمحافظة أسوان تم الإبلاغ عن تغيبهم.