الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

عميد تجارة الأزهر: اكتشفنا جسماً غريباً للمرة الثانية بأحد المدرجات




 واصل الطلاب فى مختلف الجامعات التظاهرات والمسيرات، مما أدى إلى اشتباكات عديدة مع الطلاب، حيث نشبت اشتباكات عنيفة بالأيدى بين عدد من طلاب الإخوان الذين يتم التحقيق معهم بجامعة القاهرة، وموظفى الشئون القانونية بالجامعة، وذلك عندما حدثت مشادات كلامية بين الموظف المسئول عن التحقيق والطلاب المحقق معهم نتج عنها لطم الموظف لأحد الطلاب على وجهه، وأدت الاشتباكات إلى تحطم واجهة مبنى الشون القانونية الزجاجية، وكذلك تحطيم أثاث بالمبنى.
واعترض عدد من الطلاب المنتمين لجماعة الإخوان الإرهابية بجامعة الإسكندرية على السماح لقوات الأمن بالدخول إلى ساحة الكلية لفض الاشتباكات والمناوشات بين أفراد الأمن والطلاب المنتمين للجماعة.. ومن جانبه، قال د. سعيد عبدالعال عميد كلية تجارة بنين الأزهر أنه تم صباح أمس اكتشاف جسم غريب باحد المدرجات التى كان يتم فيها تخزين عدد من المقاعد ، وجاء الاكتشاف عندما قام العمال بنقل عدد من المقاعد إلى مدرجات الكلية استعدادا للامتحانات .
أضاف فى تصريحات خاصة أنه تم احاطة المكان بالأمن وتم منع مرور أى طالب بالقرب من المكان لحين وصول خبراء المفرقعات، موضحا ان هذه ليست هى المرة التى يتم فيها اكتشاف جسم غريب، حيث تم اكتشاف جسم غريب من قبل امتحانات التيرم الأول ..  ولفت إلى ان ظهور هذا الجسم لم يعطل اداء الطلاب امتحانات الشفوى والعملى حيث يتم الامتحان فى بقية المدرجات، موضحا ان رئيس الجامعة تابع بنفسه الوضع.
كما وقعت الاشتباكات على خلفية محاولة طلاب جامعة أسيوط الذين ينتمون لجماعة الإخوان الإرهابية الخروج، وبين قوات الأمن المتمركزة أمام وبمحيط الجامعة بعد مسيرة إلى ميدان عمر مكرم المواجه للجامعة، للمطالبة بالإفراج عن الطلاب المحبوسين.