الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

حملة صباحى تكثف دعاياتها فى الشارع وبلطجية يعتدون على أنصاره فى الإسماعيلية




كتب: نهى حجازى-  السيد الشوري – محمد عبد الفتاح

كثفت حملة المرشح الرئاسى حمدين صباحى من تواجدها فى الشارع مع إنطلاق مارثون الدعاية الانتخابية، وذلك بمشاركة القوى السياسية الداعمة لصباحى فيما  صرح ضياء الترنولى عضو حملة المرشح حمدين صباحى ان الحملة ستقوم فى الأيام القادمة بإقامة العديد من المؤتمرات والفعاليات تبدأ الخميس المقبل بإقامة فاعلية تحت عنوان «طرق الأبواب» بعزبة الهجانة وتهدف الفعالية الى تعريف ومناقشة المواطنين فى البرنامج الانتخابى لصباحى كما ستقوم الحملة بعمل مسيرة بالسيارات فى القاهرة تبدأ من شارع الجيش بمنطقة باب الشعرية.
وأشار الترنولى إلى تعرض الحملة باستمرار لاعتداءات من بعض مؤيدى المرشح الاخر مشددًا على ان تلك الاعتداءات لن تخيفهم أو تعوق مسيرة الحملة.
وأضاف ان الحملة ستعقد مؤتمرًا شعبيًا كبيرًا فى كفر الشيخ بحضور «صباحى» وأكد على ان الحملة تتحرك فى جميع الاتجاهات ولاتخشى أحدًا ممن يحاول وقف هذه التحركات.
كما قام شباب الحملة بالتعاون مع حزب الدستور بتوزيع بوسترات و تعليقها إلى جانب رسم جرافيتى فى شوارع الجيزة و داتا شو لعرض البرنامج الانتخابى للمرشح فى الشارع.
وقامت مجموعة مجهولة من البلطجية بالاعتداء بالطوب والضرب على أعضاء حملة حمدين صباحى بالإسماعيلية أثناء مسيرتهم أمس للحملة بشارع شبين الكوم وذلك بهدف تفريق المسيرة مما أدى إلى إصابة عدد من أفراد الحملة وتحطم زحاج عدد من السيارات المارة بالشارع.
اللافت كان عدم تدخل قوات الشرطة والجيش لوقف الاعتداء  
كما شارك المرشح الرئاسى حمدين صباحى وعدد من القيادات فى المؤتمر الذى اقامته الحملة بالمحلة بالاشتراك مع أحزاب الدستور والكرامة والغد  والتحالف بمناسبة عيد العمال، ويسبق المؤتمر لقاء صباحى بأعضاء حملته وعدد من القيادات العمالية والشخصيات العامة بالمحافظة.