الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الإخوان ينفذون مخططات أمريكا وأدخلوا الشيعة مصر




كتب ــ محمود محرم


هاجم ياسر برهامى نائب رئيس الدعوة السلفية الإخوان واصفاً إياهم بالخوارج ومنفذى المخططات الأمريكية مؤكداً أن الإخوان كانوا سبباً لدخول الشيعة إلى مصر.

واستنكر برهامى خلال فيديو متداولً على موقع «يوتيوب» لحواره مع أحد النشطاء السعوديين يدعى عبد الله أحمد حسين تعجب المتصل واتهمه بالوقوف مع ما سماه «الانقلاب» قائلاً: ما فعلته يشبه ما فعله الإمام مالك بن أنس عندما وقف مع العباسيين بعد إسقاط دولة بنى أمية وأنت عايزينى أموت نفسى وإخوانى وأهل بلدى عشان مصالح أمريكا اللى بينفذها الذين تسميهم إسلاميين.
وقال برهامى: الإخوان ينفذون مخططات الأمريكان فى البلاد كلها ويريدون تدمير البلد مؤكداً أن الملايين شاركوا فى 30 يونيو لرفض حكم الإخوان الذى كفر الشعب.
وأكد أن الدعوة السلفية تعمل الآن على منع المزيد من الفساد والتدنيس الذى قام به الإخوان باسم الإسلام، واصفاً الإخوان بأنهم خوارج، ومؤكداً أن ثورة 30 يونيو كانت ضد إسرائيل.
وأضاف برهامى: لم أقف مع أحد ضد الإسلام ولكن وقفنا مع واقع حصل والسبب فيه الإخوان لمخالفتهم للدعوه، ونقضهم للعهود، وفجورهم فى الخصومة ولست أنا الذى عزلهم وبذلت كل الجهد ليكونوا ناجحين ومش هضحى بدعوتى عشانهم أو عشان أمثالكم قاصداً الناشط السعودى.
وأشار برهامى إلى أن الإخوان هم من ساعدوا الشيعة فى دخول مصر قائلاً: الإخوان كانوا جايبين لمصر أكثر من 5 ملايين شيعى.