الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

محافظ مطروح فى ضيافة أصغر قرية مصرية




قام اللواء بدر طنطاوى الغندور محافظ مطروح يرافقه سعد غراب رئيس مركز ومدينة سيوة بزيارة أصغر واحة مصرية قرية «جارة أم الصغير» للوقوف على جميع مشاكل المواطنين ووضع حلول فورية لها تيسيرا عليهم.
 كان فى استقبال المحافظ ورئيس مدينة سيوة جميع أهالى الواحة والذين تقدموا بالشكر للمحافظ على التصديق على مبلغ 100 جنيه لكل فرد بالواحة بالإضافة إلى دعمها بكميات من الدقيق والسكر والمواد الغذائية وتفقد المحافظ مدرسة واحة أم الصغير وتفقد لجان الامتحانات للتأكد من عدم وجود اى صعوبات أو معوقات.
والتقى المحافظ بالمدرسين بمدرسة الواحة، حيث قرر المحافظ تشغيل المدرسة فى اى توقيت من اليوم لقيام المدرسين باستغلال تواجدهم بالواحة لتقديم خدمات تعليمية تفيد أبناء الواحة لتخريج كوادر متعلمة تكون قادة على إحداث نهضة تنموية بالواحة، كما استمع إلى بعض مطالب المدرسين عن عدم وجود سيارة لنقلهم إلى مدينة مرسى مطروح والاستعانة بأى سيارة لتوصيلهم بالإضافة إلى عدم جاهزية الاستراحة الخاصة للمدرسين.
وقرر المحافظ توفير سيارة لنقلهم تابعة للمحافظة بالإضافة لدعم الاستراحات بثلاجة وخزان علوى ووافق المحافظ على طلب أحد أبناء الواحة بتشكيل لجان شبابية تضم عددا من أبناء الواحة لعرض كافة المقترحات لتطوير الواحة ورفع كفاءتها تعليميا واقتصاديا موكدا أنه سيتم تكريم اى أحد من أبناء الواحة يقدم خدمات لتطوير الواحة.
وفى نهاية الزيارة أكد محافظ مطروح على ضرورة تشجيع الصناعات البيئية بالواحة وإقامة معارض لتسويق المنتجات لتوفير مصدر رزق دائم للأهالى، واستمع المحافظ لبعض مطالب الأهالى وكان من أهم المطالب رفع كفاءة طريق جارة أم الصغير بئر النص بطول 130 كيلومترا بالإضافة إلى رصف طريق سيوة الجارة بطول 80 كيلومترا.