الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

تقسيمة لحراس الأهلى إكرامى وعادل وعوض استعدادا للاتحاد اليوم




شارك المدير الفنى للنادى الأهلى فتحى مبروك والمدرب العام للفريق أحمد أيوب فى تقسيمة مران الأهلى أمس.
وقام طارق سليمان مدرب حراس مرمى الفريق بعمل تقسيمية لحراس المرمى الثلاثة شريف إكرامى وأحمد عادل عبد المنعم ومسعد عوض استعدادا لمباراة الاتحاد السكندرى المقرر إقامتها اليوم الأربعاء.
الجدير بالذكر أن الأهلى سيواجه نظيره الاتحاد السكندرى ضمن منافسات الجولة العشرين من بطولة الدورى الممتاز.
أما علاء عبد الصادق المشرف العام على الكرة بالنادى الأهلى، فقد نفى ما تردد مؤخرًا بشأن تفاوض النادى مع طارق العشرى لتدريب القلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة، موضحًا أن هذا الكلام غير صحيح على الإطلاق.
وقال عبد الصادق: نحترم كل المدربين الذين تناولتهم وسائل الإعلام، لكننا لم نفاوض طارق العشرى أوغيره من المدربين فى الوقت الراهن، ولم نحدد هوية المدير الفنى الجديد للأهلى لأننا لم نتحدث فى هذا الموضوع فى الوقت الحالى.
وقال المشرف العام على قطاع الكرة، إن الأولوية لدينا للتركيز مع الفريق للتأهل للدورة الرباعية فى بطولة الدورى، وتجاوز المباريات الثلاث الأولى فى دورى المجموعات فى بطولة الكونفيدرالية.
وأوضح عبد الصادق أن الأسماء المطروحة من أبناء النادى للعمل فى قطاع كرة القدم خلال الفترة المقبلة مجرد اجتهادات، وتابع: لم نبحث هذا الأمر فى الوقت الحالى ولدينا أولويات أخرى لأن مصلحة الأهلى أهم، وهذا ليس معناه التقليل من شأن أى من أبناء النادى بالعكس كلهم لهم التقدير والاحترام، وجميعهم على درجة عالية من الكفاءة، لكن يبقى تأكيدنا أن مصلحة الأهلى سوف تحكم كل القرارات.