الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

البتاوى مديرا لعمليات «طيران الإمارات» فى مصر وليبيا




قامت طيران الإمارات، الناقلة العالمية التى تربط بين الملايين من الناس والأماكن فى جميع أنحاء العالم، مؤخراً بتعيين هيثم البتاوى مديرا لعملياتها فى كل من مصر وليبيا.
وشغل هيثم البتاوى منصب مدير طيران الإمارات فى العراق منذ عام 2011 قبل أن يتم تعيينه فى منصبه الجديد.
 وكان هيثم قد انضم إلى طيران الإمارات فى عام 2006 فى إطار برنامج التدريب الإدارى لمواطنى دولة الإمارات العربية المتحدة، وتم تعيينه فى عام 2009 مديراً لعمليات طيران الإمارات فى ليبيا، حيث قضى عامين فى ذلك المنصب، وعمل بعدها كمديراً لعمليات الناقلة فى سلطنة عمان، قبل تعيينه مديراً لعمليات طيران الإمارات فى العراق اعتبارا من أكتوبر 2011 حتى فبراير 2014.
وسيتولى البتاوى فى إطار منصبه الجديد مسئولية إدارة مختلف الجوانب التجارية والتشغيلية لأعمال طيران الإمارات فى كل من مصر وليبيا، بالإضافة إلى الإشراف على المبيعات والخدمات المتعلقة بالمسافرين والشحن وعمليات المطار. وسيقدم البتاوى تقاريره إلى عادل الغيث، نائب رئيس طيران الإمارات للعمليات التجارية لشمال وغرب إفريقيا.
وبهذه المناسبة، قال البتاوي: «يشرفنى الانضمام إلى فريق طيران الإمارات فى شمال إفريقيا، وأتطلع قدماً للعمل فى سوقين تتمتعان بديناميكية عالية وآفاق نمو كبيرة كما أتطلع للعمل مع فريق عمل الناقلة فى كلا البلدين لخدمة القاعدة المتنامية من عملائنا، والاستفادة من آفاق النمو المتاحة».
من جانبه، قال عادل الغيث: «بالنيابة عن طيران الإمارات، يسعدنا الترحيب بهيثم البتاوى فى منصب مدير طيران الإمارات فى مصر وليبيا،  وكلنا ثقة بقدراته على دعم نمو عمليات الناقلة فى البلدين، خاصة أنه يتمتع بخبرات قوية فى المنطقة».
يذكر أن هيثم  البتاوى حاصل على شهادتين فى العلوم المالية والمصرفية والإدارة من جامعة دبى وعلى درجة الماجستير فى التسويق الاستراتيجى من جامعة ولونغونغ فى دبى.