الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

ارتقاء مستوى الخدمة بـ«هيلتون النور»




يشهد منتجع هيلتون النور بمدينة الغردقة مستوى متميزا من الخدمات التى تقدم لنزلائه فى ظل ارتفاع اهتمام العاملين بالفندق وحرصهم الدائم على ارضاء النزلاء دون تمييز جنسية على أخرى من خلال المتابعة الدائمة لإدارة العمليات فى الفندق برئاسة أحمد صدقى.
على صعيد آخر احتفل منتجع هيلتون شارم دريمز، ومنتجع هيلتون طابا وقرية نيلسون بحصولهم مناصفة على أحد أرقى الجوائز التى تقدمها مجموعة هيلتون العالمية لفنادقها ومنتجعاتها حول العالم، وهى جائزة كونى التى تستمد اسمها من مؤسس الشركة «كونراد هيلتون».
فخلال الاجتماع العالمى الموسع الذى عقدته المجموعة وضم أكثر من 350 مديراً عاماً لفنادق ومنتجعات هيلتون فى كل من أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، تم إعلان فوز المنتجعين، حيث صعد  مديراهما على المسرح لتسلم الجائزة الرفيعة، والتى استطاعا الفوز بها بعد منافسة كبيرة مع باقى منتجعات المجموعة. وقد استطاع كل من منتجع هيلتون شرم دريمز ومنتجع هيلتون طابا وقرية نيلسون استعراض الخدمات المميزة التى يقدمونها بنجاح أبهر لجنة التحكيم وأظهر المستوى الراقى الذى يحرص المنتجعان على تقديمهما دائماً لنزلائه مما دفع اللجنة لمنحهما الجائزة مناصفة بينهما.
تعتبر شركة هيلتون العالمية إحدى الشركات العالمية الرائدة فى عالم الضيافة وتضم فى هذا القطاع السكنى فنادق ذات الرفاهية المتميزة، أجنحة فندقية ذات الإقامة الممتدة وكذلك الفنادق ذات الخدمات المركزة. وطوال 94 سنة تكرس الشركة جهودها للاستمرار فى تقاليدها المتمثلة فى تقديم أرقى تجارب فندقية لضيوفها من خلال علاماتها التجارية فى جميع أنحاء العالم. حيث تضم أكثر من 4,000  فندق وما يقرب من 678,000 ألف غرفة فى أكثر من 91 دولة من فنادق ومنتجعات وولدورف أستوريا، وفنادق ومنتجعات كونراد، وفنادق ومنتجعات هيلتون، ودوبل ترى من هيلتون، وفنادق إيمباسى سويتس، وهيلتون جاردن إن، وفنادق هامبتون، وهوم وود سويتس من هيلتون، وهوم تو سويتس من هيلتون، وهيلتون جراند فاكيشنز. كما تقوم الشركة بإدارة برنامج الولاء المميز على مستوى العالم؛ «هيلتون أونورز» لمكافأة العملاء.