الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

عبدالعزيز يجتمع بالحداد وكرم جابر لحل أزمة اللاعب مع الاتحاد




كتبت- فاطمة التابعي
يعقد المهندس خالد عبدالعزيز وزير الشباب والرياضة اجتماعا مهما اليوم بمقر الوزارة مع حسن الحداد رئيس اتحاد المصارعة وأعضاء من مجلس ادارة الاتحاد والمصارع الاوليمبى كرم جابر بهدف إيجاد حلول لأزمة جابر، والصادر ضده قرار بالإيقاف من الاتحاد بسبب حصوله على مبلغ مالى بدون وجه حق. يهدف الوزير خلال هذا الاجتماع الخروج بعدد من الخطوات يتم تنفيذها لحل الأزمة.ومن المقرر أن يعرض الأعضاء على الوزير خلال اللقاء أن يقوم اللاعب بسداد المبلغ والذى يقدر بـ 130 ألف جنيه إلى الوزارة على دفعات، مقابل أن يتم رفع الإيقاف الموقع عليه من جانب الاتحاد.
وكان الحداد وشوقى عمران عضو مجلس ادارة اتحاد المصارعة وحسام عبد اللطيف المدير التنفيذى للاتحاد قد عقدوا اجتماعًا مع المهندس خالد عبد العزيز امس الاول  باستاد القاهرة،  واتفق الطرفان على عقد اجتماع اليوم بحضور اللاعب لبحث الأزمة .
على جانب اخر أعلن فؤاد المسكوت رئيس الاتحاد الافريقى والمغربى للمصارعة عن نيته الحضور إلى القاهرة يوم 17 مايو الجاري، وذلك تمهيدًا لحضور فعاليات البطولة الإفريقية للناشئين والشباب والمقرر لها فى الفترة من 19 حتى 25 مايو الجارى بالاسكندرية. ومن المقرر أن تشهد البطولة حضور رئيس الاتحاد الدولى للعبة، والمهندس خالد عبد العزيز وعدد من رؤساء الاتحادات والأندية، بالإضافة إلى مجلس إدارة اللجنة الاوليمبية برئاسة المستشار خالد زين.