الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

مشاجرة بين مصريين وسعوديين بسبب 300 ريال




أجرى القنصل المصرى العام فى جدة السفير على العشيرى اتصالا هاتفياً باللواء سعود الداود مدير مكتب ولى العهد السعودى الأمير نايف بن عبدالعزيز لاحتواء مشكلة اشتباك عدد من المصريين مع قوات من الشرطة بمدينة الطائف.
 
وعلمت «روزاليوسف» أن القنصل كلف المستشار القانونى للقنصلية بمتابعة التحقيق مع المصريين المحتجزين على خلفية القضية.
 
وبدأت الواقعة بمشاجرة نشبت بين مواطنين مصريين وعدد من قوات الشرطة السعودية بمدينة الطائف، حيث تقدم مواطن يدعى السيد خيرت محمد إلى القنصلية المصرية بجدة بشكوى ضد مصرى آخر يدعى يوسف تفيد بنشوب مشاجرة بسبب خلاف مالى قدره 300 ريال سعودى.
 
وأضافت مصادر مطلعة أن المشاجرة تطورت وتم تحرير محضر بها بمركز شرطة الحوية صباح الأربعاء 6 يونيو الجارى فحضرت قوة من الشرطة مكونة من أربعة أفراد فى الرابعة فجراً يرتدون زياً مدنيا لضبط المصرى المشكو فى حقه وطلبوا من المصريين المقيمين برفقته وعددهم سبعةالأوراق الدالة على شخصياتهم إلا أنهم رفضوا وقاموا بإغلاق المنزل على رجال الشرطة بحجة ارتدائهم ملابس مدنية.
 
وأوضحت المصادر أن قوة أخرى من شرطة الطائف طوقت المنزل وحررت رجال الشرطة المحتجزين وألقت القبض على ثلاثة مصريين فيما فر أربعة آخرون.
 
وأشارت المصادر إلى أن ثلاثة مصريين أصيبوا بإصابات طفيفة خلال الاشتباك مع الشرطة السعودية وتمت معالجتهم وهم حسن فرج أحمد، محفوظ حسن صادق و محمود خيرت محمد.