الخميس 26 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الرجل الذى يجيد الطبخ يثير إعجاب المرأة




ترجمة - رقية عزام

كثيرا ما يبحث الرجال عما قد يلفت انتباه المرأة لهم، أو عن المهارات التى يمكن أن يكتسبوها كى يثيروا إعجاب مختلف أنواع النساء، ومن خلال موقع «داتيج فور تودايز مان» - «dating for todays man» تم الكشف عن مجموعة مهارات من شأنها أن تحقق هدف الرجل،  فإليكم تلك المهارات التى يمكن ان تجذب السيدات وتلك التى تتصف بالرجولة:
أن تكون قادرة على التحدث معهم:
يعجب النساء بالرجال الذين يعبرون عن آرائهم ومشاعرهم بطريقة ذكورية. للأسف، فإن معظم الرجال لا يدركون أن فكرة المرأة عن التواصل يعنى فى الواقع الاستماع إلى ما لديها لتقوله وفهمها، فعندما تتعلم كيفية الاستماع إلى امرأة والتعبير عن نفسك، سوف تشعر بأنك تفهمها وتحترمها وسوف تواجه مشاكل تواصل أقل فى علاقتك.
الطبخ :
تستحق هذه المهارة التجربة بالنسبة للرجال، وتلك يمكن اكتسابها بقراءة كتب الطبخ أو بالتجربة، فإن المهارة التى يجب أن يمتلكها الرجل فى الطبخ كى يقوم بإبهار 95٪ من النساء لا تتجاوز المقدرة على إعداد طبق رئيسى وبعض الاطباق الجانبية.
تحدث لغة أخرى :
تعتبر من أصعب المهارات التى يكتسبها المرء، لكن لديها القدرة على إثارة إعجاب العديد من السيدات، ويعود السبب وراء إعجاب النساء لهذه المهارة، هو معرفتهن بأن مثل هذه المهارات تحتاج لجهد ووقت كبيرين لكى يتم تعلمها، وتفضل أغلب النساء الرجال الذين يتحدثون لغة أخرى ولكن ليس بطلاقة.
العزف على آلة موسيقية :
تعتبر من المهارات التى تثير إعجاب الرجال والنساء، فأغلب الاشخاص لايمتلكون تلك المهارة، لكن تنظر السيدات لهذه الموهبة بمنظور آخر، حيث يمكنها أن تكتشف من خلال هذه الموهبة الجانب الشاعرى من الرجل.
صيانة السيارات:
لا يحتاج الرجل أن يصبح عامل صيانة ذا خبرة كبيرة كى لا يقوم بهذه المهارة، كل ما يحتاجة المرء أن يتعلم بعض الأساسيات التى تساعده على صيانة السيارة بشكل دورى وإبقائها بحالة جيدة، وفى حالة تعطلها يمكنه أن يحدد فى أى جزء حدث العطل، خصوصا عندما يكون فى رفقة شريكته.
الرقص:
إن الرقص من أحد أفضل الطرق التى يمكن أن يظهر بها مدى ثقته بنفسه، وانفتاحه وتقبله للحياة بسهولة، ويظهر الرقص مدى تقبل الطرف الآخر الاقتراب من الطرف الآخر، ولا يعتبر الرقص من المهارات التى يصعب تعلمها، ولا يتطلب إلا أن يحرك الرجل جسمه بتناغم دون الشعور بالحرج أو الخجل.