الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

طولان يحذر لاعبى الطلائع من الهبوط




 كتب - محمد عصام


حذر حلمى طولان، المدير الفنى لفريق الكره بنادى طلائع الجيش، لاعبيه من التهاون أو اللعب بدون شعور بالمسئولية خلال المبارتين المتبقيين إمام حرس الحدود والمنيا فى مسابقة الدورى العام.
وطالب طولان لاعبيه بضرورة التركيز فى المرحلة القادمة، خوفا من هبوط الفريق إلى دورى القسم الثانى، مشيرا إلى أنه لن يسمح بهبوط الفريق للدورى القسم الثانى.
من جهة اخرى دخل مسئولو نادى الجونة فى مفاوضات جادة مع محمد بسام حارس طلائع الجيش، من أجل الحصول على خدمات الحارس فى فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
يذكر أن مسئولى الفريق الساحلى، قد تقدموا بعرض رسمى خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة لضم الحارس، لكنه قوبل بالرفض من مسئولى النادى العسكرى، بعد تمسك عماد سليمان المدير الفنى السابق بالحرس.
على جانب اخر اقترب أيمن حفنى، صانع ألعاب نادى طلائع الجيش من الانضمام لصفوف فريق الزمالك فى فترة الانتقالات الصيفية القادمة، بعد المفاوضات المكثفة من مسئولى القلعة البيضاء.
وقد اتفق مسئولو الزمالك على إتمام الصفقة، فى انتظار عودة اللواء مجدى اللوزى رئيس النادى العسكرى من دولة الإكوادور، بسبب مشاركته فى اجتماعات الجمعية العمومية التاسعة والستون للمجلس الدولى للرياضة العسكرية (السيزم)، والمقرر عقده بمدينة (كويتو) بالإكوادور، وإعلان الصفقة بشكل رسمى، ومن المنتظر أن يعود رئيس النادى العسكرى للقاهرة يوم 11 مايو المقبل.
وفى نفس السياق يبحث الغانى كوفى أدو، مهاجم الفريق، عن عروض احتراف، سواء داخل مصر أو خارجية  للرحيل عن الفريق فى الانتقالات الصيفية، بسبب اقتراب الفريق للعسكرى من الهبوط للدورى القسم الثانى.