الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

30 مليون يورو تفصل كورتوا عن برشلونة




أكدت صحيفة «سبورت» الكتالونية أن نادى برشلونة الإسبانى لا يزال يسعى لتدعيم حراسة مرمى الفريق لتعويض رحيل فيكتور فالديز الذى انتهى عقده هذا الموسم، وعدم النية فى الإبقاء على خوسيه مانويل بينتو.
وأشارت إلى أن أندونى زوبيزاريتا المدير الرياضى للبارسا نجح فى إنهاء أول صفقة بضم الحارس الألمانى الشاب مارك أندريه تير شتيجن من صفوف بوروسيا مونشنجلادباخ، إلا أن إدارة البارسا تدرس التعاقد مع حارس جديد.
وأضافت أن تيبو كورتوا حارس مرمى منتخب بلجيكا وأتليتكو مدريد المعار من تشيلسى الإنجليزي، دخل دائرة اهتمامات النادى بقوة للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.
وذكرت «سبورت» أن فرص عودة كورتوا إلى تشيلسى تبدو ضعيفة للغاية، فى ظل تلويح جوزيه مورينيو بوضعه على مقاعد البدلاء، مثلما فعل مع إيكر كاسياس، عندما كان المدرب البرتغالى مديرًا فنيًا لريال مدريد الموسم الماضي.
والمثير أنه رغم ذلك فإن إدارة تشيلسى وضعت الحارس البلجيكى الشاب فى مأزق، حيث طالبته بإحضار عرض مالى مغرى بقيمة 30 مليون يورو، إضافة إلى تجديد عقده مع النادى اللندنى حتى 2019، ويعد هذا المبلغ كبيرًا للغاية على خزينة اتليتكو مدريد، الذى ينوى تجديد إعارة كورتوا مقابل 15 مليون يورو، إلا أن مسئولى برشلونة لن يترددوا فى دفع هذا المبلغ لتأمين مستقبل حراسة مرمى الفريق.