الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

3منتخبات تنتظر تاتا مارتينو بعد رحيله عن برشلونة




باتت أيام المدرب الأرجنتينى تاتا مارتينو المدير الفنى لبرشلونة معدودة داخل إسبانيا، فى ظل التقارير الصحفية العديدة التى أشارت إلى مفاوضات النادى الكتالونى مع لويس إنريكى المدير الفنى لسيلتا فيجو، لتولى مهمة الفريق مع بداية الموسم الجديد.
وأشارت صحيفة «آس» نقلاً عن تقارير صحفية فى الأرجنتين، أن تاتا تسرع فى قبول مهمة تدريب برشلونة، لأن التعاقد معه جاء بشكل غير مخطط له بعد تدهور الحالة الصحية للمدرب الراحل تيتو فيلانوفا، ولم يأخذ الوقت الكافى للإشراف على إعداد الفريق قبل بداية الموسم الجاري.
وأضافت أن تاتا واجه عدة مشاكل فى مهمته مع البارسا، مثل قضية صفقة انتقال نيمار، واستقالة رئيس النادى ساندرو روسيل بشكل مفاجيء، والإصابات التى ضربت العناصر الأساسية بالفريق، إضافة إلى مطاردة وسائل الإعلام الكتالونية له، ومقارنته باستمرار مع جوارديولا.
وذكرت التقارير أن تاتا تنتظره ثلاثة عروض مغرية بمجرد الرحيل عن برشلونة، وهى منتخبات الأرجنتين وكولومبيا، وفنزويلا، وألمحت إلى أن المدرب الأرجنتينى ربما يرفض هذه العروض، ويفضل الراحة بقضاء بعض الوقت مع أسرته بعد موسم عصيب للغاية مع برشلونة.
يذكر أن تقارير سابقة ربطت المدرب الأرجنتينى بتدريب المنتخب السعودى أيضاً، ولكن هذه التقارير اختفت من الصحف الإسبانية مؤخراً.