الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

الشرطة يضع شروطاً تعجيزية للأهلى والزمالك فى مفاوضات «قمر» و«دويدار»




كتب - محمد عادل


وضع مجلس إدارة نادى الشرطة شروطا تعجيزية أمام قطبى الكرة المصرية الأهلى والزمالك للاستغناء عن ثنائى الفريق خالد قمر وأحمد دويدار، حيث طلب مجلس إدارة النادى برئاسة اللواء عماد مدبولى 2 مليون جنيه للاستغناء عن خالد قمر لاعب الفريق الذى تلقى عروض من الأهلى والزمالك وإنبى، وترك مجلس إدارة الشرطة حسم الصفقة للنادى الأكثر جديه والذى يلبى إحتياجات النادى ويوافق على المبلغ المطلوب للاستغناء عن اللاعب.


فى نفس السياق حدد الشرطة مبلغ 250 ألف دولار مقابل الاستغناء عن اللاعب النيجيرى معروف يوسف، كما حدد مبلغ مليون و250 ألف جنيه للموافقة على رحيل مدافع الفريق أحمد دويدار نهاية الموسم الحالى.


وأعلن المجلس رفضه التفريط فى أى لاعب من الفريق دون تحقيق الإستفادة المادية التى تساعده على عقد صفقات قوية، مشددا أنه فى حالة رفض أى من الأندية التى ترغب فى شراء لاعبيه دفع المبلغ المطلوب، سيتم إغلاق باب المفاوضات مع الإبقاء على اللاعبين فى صفوف الفريق، خاصة أن عقودهم مع النادى لم تنتهى.


على صعيد أخر منع خالد القماش المدير الفنى للفريق لاعبيه من الحديث لوسائل الإعلام إستعدادا للقاء تليفونات بنى سويف المرتقب غدا، مشيرا أنه لقاء حاسم نحو التأهل للدورة الرباعية، لذلك قررنا التركيز التام عليه وعدم الإنشغال بشىء أخر.


وتطرق القماش لمباراة فريقه أمام الزمالك فى الجولة الأخيرة من الدور الثانى بمسابقة الدورى،مؤكدا أنه لايفكر فى لقاء الفريق الأبيض حاليا ويصب كل تركيزه على لقاء الغد، موضحا أن كل مباراة لها حسابتها والحديث عن لقاء الزمالك سابق لأوانه وسيخرج الفريق عن تركيزه.