السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

محاولات لإعادة سعفان للجهاز الفنى للدراويش بعد غضب الجماهير




كتبت - رحاب الصادق


رفض مجلس إدارة الإسماعيلى برئاسة محمد أبو السعود طلب استعارة لنجمى الفريق حسنى عبد ربه وشوقى السعيد من أندية ليبية نظرا لأنها لا تناسب النادى أو اللاعبين.


وقال أبو السعود «العروض لا تناسب النادى ولا نفكر فى الموافقة عليها، إذ نسعى لبناء فريق جديد فى الموسم المقبل».


وأضاف «لا نفكر فى الاستغناء عن لاعبين يعدون من أعمدة الفريق».


وتابع أبو السعود «من الممكن أن نوافق على إعارة لاعبين فى أضيق الحدود وبما يتناسب مع النادى واللاعب».


وأكمل «فى حالة وصول عروض أوروبية لا يمكن رفضها لأنها ترفع من شأن الكرة المصرية».


ويسعى بعض المقربين من مدرب حراس المرمى سعفان الصغير بالنادى الاسماعيلى لبذل بعض المحاولات مع البرازيلى ريكاردو المدير الفنى  لاثناءه عن قراره باستبعاد سعفان عن منصبه من الجهاز الفنى على خلفية صدام الذى حدث بينهم امس الاول خلال مران الفريق.


تأتى هذه المحاولات من اجل عودة سعفان لموقعه خاصة أن هناك غضب جماهيرى بسبب قرار استبعاد سعفان الصغير من الجهاز الفنى خاصة أن جماهير الاسماعيلى تجد ابن النادى الغيور على ناديه والعاشق والمحب لجماهير الاسماعيلى والاسماعيلية.


فى سياق آخر حذر الجهاز الفنى بقيادة البرازيلى هيرون ريكاردو لاعبيه من الاستهتار بفريق المنيا والذى هبط رسميا للقسم الثانى مؤكدا أن هذا الفريق الذى يؤدى مبارياته بدون هدف لايقع تحت اى ضغوط لذلك سيؤدى بشكل جيد وقد يحدث مفاجات فى كثير من الاحيان.

واكد ريكاردو للاعبيه أن فريق المنيا لديه مجموعة مميزة من اللاعبين وادى مبارياته رائعة هذا الموسم وان هذه المجموعة تسعى لتسويق نفسها ولن تجد سوى مباريات الاسماعيلى والزمالك اى الفرق الكبرى لتسوق نفسها امامها وبالتالى فان لقاء المنيا لن يكون سهلا مطالبا لاعبيه بالتحلى بالاصرار والعزيمة خلال تلك المباراة.


هذا وقرر الجهاز الفنى تاجيل اعلان القائمة لما بعد الانتهاء من المران اليوم على الملعب الرئيسى لاستاد الاسماعيلية حتى يطمئن الجهاز الفنى على مجموعة اللاعبين وعدم تعرض اى لاعب للاصابة خلال مران.


من جانبه اكد الدكتور مجدى الباز رئيس الجهاز الطبى مشاركه المدافع عبد الحميد سامى مع الفريق مشيرآ الى  أن مشاركة اللاعب فى لقاء المنيا امر يخضع للجهاز الفنى مؤكدا شفاءه تماما من الاصابة التى لحقت به فى لقاء الزمالك والتى منعته من المشاركة فى لقاء حرس الحدود الاخير..  على جانب أخر حصل مسئولو النادى على توقيع اللاعب أحمد أشرف صانع ألعاب نادى النصر القاهرى لمدة أربع سنوات مقبلة فى صفقة إنتقال حر مقابل مليون و200 الف جنيه، جاء ذلك خلال الجلسة التى عقدت بالقاهرة يوم السبت الماضى بين حسين أبوالسعود عضو مجلس إدارة الإسماعيلى و خالد بيومى مدير النشاط الرياضى بالنادى واللاعب ووكيله.