الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

أبو فريخة رئيسا لبعثة السلة فى المونديال ..والانتهاء من إعداد اللائحة الجمعة




كتبت – فاطمة التابعى


قرر مجلس إدارة اتحاد السلة تكليف الدكتور مجدى أبو فريخة رئيس الاتحاد برئاسة بعثة المنتخب الأول ، الذى يشارك فى بطولة كأس العالم بإسبانيا، خلال الفترة من 30 أغسطس إلى 14 سبتمبر المقبلين. كما قرر المجلس تكليف عمرو مصيلحى عضو الاتحاد بمهمة المدير الإدارى لبعثة منتخب السلة الأول فى مونديال إسبانيا بالإضافة إلى اختيار الدكتور أسامة جاد الله طبيبًا لمنتخب السلة فى مونديال إسبانيا. ويقود منتخب السلة الأول المدير الفنى عمرو أبو الخير، الذى سيختار قائمة اللاعبين قبل انطلاق البطولة بأيام قليلة، وتضم القائمة 12 لاعبًا.
هذا وتلقى مجلس إدارة اتحاد السلة دعوة مجانية من إسبانيا، لإقامة معسكر للمنتخب الأول فى الفترة من 23 إلى 28 أغسطس المقبل بمدينة اشبيلية الإسبانية ، وذلك استعدادًا للمشاركة فى المونديال. جدير بالذكر أن منتخب السلة يقع فى مجموعة الموت بالمونديال إلى جانب منتخبات إسبانيا، فرنسا، البرازيل، إيران وصربيا.
من جانبه أكد العميد عبدا لله شلبى المدير التنفيذى لاتحاد السلة، أن مجلس إدارة اتحاد السلة سيعقد اجتماعًا يوم الجمعة المقبل، لوضع الرتوش النهائية على اللائحة الجديدة للاتحاد، وتحديد موعد لعقد الجمعية العمومية لاعتماد اللائحة. كما سيناقش المجلس خلال هذا الاجتماع وضع خريطة للنشاط الرياضى للاتحاد خلال الموسم المقبل.