الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

قافلة «الفنون الشعبية» تقدم 20 حفلة فى مايو الجارى




يقدم البيت الفنى للفنون الشعبية والاستعراضية برئاسة الدكتور عماد سعيد، 20 حفلة خلال الأسبوع الثالث من مايو الجارى ضمن فعاليات مبادرة «مصر الجميلة» التى تنظمها وزارة الثقافة بالتعاون مع وزارتى السياحة والشباب للشهر الثانى على التوالي.
وتقدم فرقة «رضا» برئاسة الفنان القدير إيهاب حسن 5 حفلات تتضمن أشهر ما قدمته الفرقة من روائع الفنان الكبير محمود رضا والموسيقار على إسماعيل، إلى جانب الاستعراضات الجديدة للفرقة، اعتبارا من 14 حتى 18 من مايو الجارى بمحافظات أسيوط والمنيا وبنى سويف.
وتقدم فرقة «أنغام الشباب» برئاسة الفنان القدير يحيى غانم 4 حفلات بمحافظات (دمياط، دقهلية، كفر الشيخ، والشرقية) فى الفترة من 15 حتى 18 مايو الجاري، حيث يتغنى نجوم الفرقة بعض أغانى كبار المطربين مثل عبد الحليم حافظ ومحمد فوزى وأم كلثوم ووديع الصافى وعليا التونسية وصابر الرباعى، إلى جانب أحدث ما قدمته الفرقة من أغنيات.
وتشدو شعبة الإنشاد الدينى بالفرقة القومية للموسيقى الشعبية برئاسة الفنان القدير إيهاب أبو العينين فى 4 حفلات بمحافظة أسوان والأقصر وقنا والوادى الجديد فى الفترة من 14 حتى 17 مايو، «ابدأ يومك بسم الله، القلب يعشق كل جميل، طلع البدر علينا، كم ناشد المختار ربه»، إلى جانب المدائح النبوية.