الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الزمالك يقنع الشناوى بالانضمام مقابل 2 مليون جنيه




 
يحسم مسئولو نادى الزمالك الاتفاق مع أحمد الشناوى حارس مرمى المصرى البورسعيدى، الذى رحب بارتداء الفانلة البيضاء بعد تراجعه عن فكرة الاحتراف الخارجى.
 
حيث عقد معه الدكتور عبدالله جورج اجتماعًا لتوقيع العقود لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة مقابل مليونى و200 ألف جنيه يتقاضى منها مليون جنيه دفعة واحدة مع منحه الحق فى الرحيل بشرط إعادة ما حصل عليه فى حالة تلقيه عرض الاحتراف الأوروبى.
 
من ناحية أخرى نجحت إدارة النادى فى حسم أزمة ملعب المباراة بين الزمالك وتشيلسى الغانى بعد موافقة مسئولى النادى اليونانى على نقل المباراة إلى كوماسى وهى أقرب مدينة لمعقل الفريق الغانى.
 
 
وفى سياق آخر ترددت أنباء عن تلقى شيكابالا عرضًا من نادى بنى ياس الإماراتى مقابل 750 ألف دولار فى سبيل ضمه على سبيل الإعارة وهو العرض الذى رفضته إدارة النادى لضعف المقابل المادى، حيث حددت مليون دولار مقابل الموافقة على الإعارة فى الوقت الذى تأمل فيه إدارة النادى تلقى عروض للاعب من أحد الأندية الأوروبية أو العربية بالمبلغ الذى تم تحديده وهو مليون دولار خاصة أن مسئولى نادى الوصل الإماراتى الذى يقوم بتدريبه الأسطورة الأرجنتينى مارادونا أبدى رغبته فى ضم اللاعب.
 
من جهة أخرى قرر الجهاز الفنى النزول بالجمل التدريبى للاعبيه والاكتفاء بفترة تدريب واحدة اليوم وغدًا مع منح اللاعبين راحة يوم الجمعة قبل السفر للجونة اعتبارًا من السبت المقبل مع خوض لقاءين ودية أثناء معسكر الفريق الساحلى على أن يخوض مباراة ثالثة فى القاهرة قبل السفر إلى غانا فى حالة إلغاء معسكر الفريق الخارجى بالكويت الذى بات مهددًا بالإلغاء.
 
 
وكان الفريق واصل تدريباته فى الرابعة من عصر أمس والذى شهد مشاركة ثلاثى فريق الشباب الذين تم تصعيدهم للفريق الأول وهم أحمد السيسى وأحمد ناصر ومحمود خالد «شيكا الصغير» وحسن رجب حارس المرمى ومحمد عبدالحميد صانع الألعاب.. كما قرر الجهاز الفنى توقيع غرامة مالية قدرها 50ألف جنيه فى حالة الإدلاء بأى تصريحات.