السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

توريس يدخل ضمن خطط مورينيو للموسم الجديد




فى تطور مفاجىء لمصير المهاجم الإسبانى فرناندو توريس لاعب تشيلسى الإنجليزى، أكد البرتغالى جوزيه مورينيو المدير الفنى للفريق أن توريس سيكون ضمن القوام الذى سيعتمد عليه فى الموسم الجديد.
وقال مورينيو: «نعم.. توريس ضمن خطتى للموسم الجديد، فهو لاعب جيد، رغم أنه ليس من نوعية المهاجمين الذين يستغلون أنصاف الفرص لتسجيل الأهداف».
وأضاف المدرب البرتغالى لشبكة «سكاى سبورتس» الإنجليزية : «سأظل أقوى دائمًا، أن توريس ليس المهاجم الذى يسجل أهدافًا فى كل مباراة، ولكنه يقوم بعمل جيد، ومجهوده وتحركاته مفيدة للغاية للفريق، ويسرنى، ويُسعد مسئولو النادى أن يبقى معنا فى الموسم المقبل، لا توجد أدنى مشكلة لدى».
وكان المهاجم الإسبانى الذى انتقل من ليفربول إلى تشيلسى مقابل 50 مليون جنيه إسترلينى فى شتاء 2011، أثار جدلاً واسعًا حول مستقبله داخل قلعة «البلوز»، وأشارت تقارير صحفية إلى أنه سيكون خارج أسوار النادى اللندنى فى فترة الانتقالات الصيفية، إضافة إلى إبداء مورينيو رغبة واضحة فى استعادة دروجبا مجددًا من جالطة سراى التركى، أو التعاقد مع إدينسون كافانى مهاجم باريس سان جيرمان، أو راداميل فالكاو مهاجم موناكو، أو دييجو كوستا مهاجم أتليتكو مدريد.
وسجل فرناندو توريس آخر أهداف تشيلسى فى «البريميير ليج» هذا الموسم، ليقود فريقه للفوز على كارديف سيتى الهابط للدرجة الأولى 2-1.